إعلان

لماذا هنأ البنك الدولي الدكتورة منال عوض على توليها وزارة التنمية المحلية؟.. الوزارة توضح

02:21 م السبت 27 يوليو 2024

الدكتور خالد قاسم

كتب- محمد نصار:

أوضح الدكتور خالد قاسم، المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية، أسباب تهنئة البنك الدولي للدكتورة منال عوض بمناسبة تعيينها وزيرة للتنمية المحلية في التشكيل الوزاري الجديد.

وقال خالد قاسم في مداخلة هاتفية على قناة صدى البلد: "تهنئة البنك الدولي للدكتورة منال عوض تعكس دعمهم المستمر لوزارة التنمية المحلية ورغبتهم في مواصلة نجاح الشراكات الحالية والمستقبلية".

وأضاف أن تهنئة البنك الدولي تتضمن عدة دلالات، منها تعزيز الدعم للتعاون القائم بين الجانبين في مجالات مثل اللامركزية وتطوير مجالات عمل الإدارة المحلية، بالإضافة إلى البناء على النجاحات التي حققها برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر في محافظات سوهاج وقنا وأسيوط والمنيا.

وأشار خالد قاسم إلى أن برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر قد ساهم في تحسين بيئة الأعمال لتعزيز نمو القطاع الخاص وزيادة قدرة الإدارة المحلية على تقديم بنية تحتية وخدمات عالية الجودة في عدد من محافظات الصعيد. وأكد أن البرنامج يتبنى نهجًا مبتكرًا للتنمية الاقتصادية المحلية المتكاملة وتقديم الخدمات.

وأوضح أن نجاح برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر هو نتيجة لشراكة قوية وفعالة، بالإضافة إلى آلية تنفيذ فعالة تتضمن مكتب تنسيق البرنامج على المستوى المركزي ووحدات التنفيذ المحلية في المحافظات المستهدفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان