إعلان

حدث ليلا| أسباب ارتفاع أسعار الطماطم.. وإجراء عاجل لحل أزمة نقص الأنسولين

01:30 ص الثلاثاء 30 يوليه 2024

أسباب ارتفاع أسعار الطماطم.. وإجراء عاجل لحل أزمة

كتب- عمرو صالح:

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث المهمة، على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

نقيب الفلاحين يكشف سبب ارتفاع أسعار الطماطم.. ويؤكد ستتراجع 50% في هذا الموعد

قال حسين أبو صدام نقيب الفلاحين، إن سبب ارتفاع أسعار الطماطم خلال الأيام القلية الماضية، يرجع لعدة أسباب أولها ارتفاع درجات الحرارة بقيم كبيرة للغاية خلال موسم الصيف الحالي 2024.

للتفاصيل..اضغط هنا

بعد انكسار الموجة الحارة.. الأرصاد توضح احتمالية سقوط أمطار الأيام المقبلة

أفادت الدكتورة منار غانم، عضوة المركز الإعلامي في هيئة الأرصاد الجوية، بتوقعات الهيئة لحالة الطقس وتوقعات سقوط الأمطار في الأيام المقبلة في عدة مناطق.

للتفاصيل..اضغط هنا

هيئة الدواء تكشف عن إجراء عاجل لحل أزمة نقص الأنسولين بالصيدليات

أكد الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء، أن هناك ثلاث شركات تقوم بإنتاج الأنسولين في مصر، وموضحًا تم ضخ 400 ألف عبوة من الأنسولين في شهري يونيو ويوليو إلى الصيدليات.

للتفاصيل..اضغط هنا

بروتوكول تعاون بين "نقابة الصحفيين" و"تيك توك" -(تفاصيل)

أعلنت نقابة الصحفيين المصرية وتيك توك في بيان لهما اليوم الخميس، عن توقيع بروتوكول تعاون بهدف تعزيز الوعي الرقمي والثقافة الإعلامية، بالإضافة إلى رفع التوعية حول اكتشاف المعلومات المضللة، وحماية الخصوصية عبر الإنترنت.

للتفاصيل..اضغط هنا

الكنيسة الأرثوذكسية تعزي إثيوبيا في ضحايا الانهيارات الأرضية

تقدمت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني، بخالص التعازي والمواساة للشعب الإثيوبي الشقيق، خاصة أسر ضحايا الهبوط الأرضي الذي وقع مؤخرًا في منطقة جوناس جنوبي إثيوبيا.

للتفاصيل..اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان