إعلان

محافظ الجيزة: 3 محطات رفع الصرف الصحي بهذه المناطق لـ"لتحسين مستوى الخدمة - تفاصيل

09:08 م الإثنين 08 يوليو 2024

كتب- محمد أبو بكر:

تفقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، محطات رفع الصرف الصحي الجاري تنفيذها لخدمة عدد من القرى بمركز مدينة أبو النمرس.

بحسب بيان محافظة الجيزة، الإثنين، يأتي ذلك؛ لخدمة القرى المحرومة، في إطار سعي الدولة للنهوض بالبنية التحتية وجميع جوانب المعيشية للمواطنين.

وشملت جولة محافظ الجيزة، تفقد محطة رفع الصرف الصحي بزاوية أبو مسلم بطاقة 32 ألف م3 يوميًا لخدمة أهالي قريتي زاوية أبو مسلم وأبو يوسف؛ مما يساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات لهم والتي من المقرر دخولها الخدمة نهاية شهر أغسطس القادم.

وشملت جولة محافظ الجيزة، تفقد محطة رفع الصرف الصحي بنزلة الأشطر بطاقة 8 آلاف م3 يوميًا ومحطة رفع صرف صحي بمنيل شيحة بطاقة رفع 45 ألف م3 يوميًا؛ لخدمة مواطني تلك القرى.

وخلال الجولة، كلف "المحافظ"، مسئولي الجهاز التنفيذي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي، بسرعة الانتهاء من جميع الأعمال الإنشائية والكهروميكانيكية؛ لتعظيم الاستفادة القصوى، ودخول المشاريع الخدمية في أسرع وقت ممكن.

ووجه "النجار"، شركة مياه الشرب الصرف الصحي، بسرعة الانتهاء من الوصلات المنزلية وذلك بالتزامن مع الأعمال الجارية من قبل الجهاز التنفيذي؛ للانتهاء من المشروعات طبقًا للجدول الزمني المقرر لتشغيل المحطة بشكل كامل.

واطمئن محافظ الجيزة، خلال جولته، على الموقف التنفيذي لشبكات خطوط الطرد والانحدار والأعمال الكهروميكانيكية؛ تمهيدًا لدخولهم الخدمة الفعلية، مشيرًا إلى أن فور الانتهاء من تشغيل المحطات سيتم الأخذ في الاعتبار دراسة أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق استكمالًا لأعمال تطوير البنية التحتية بالقري.

كما وجه "محافظ"، الأجهزة التنفيذية، بالتعاون مع الشركات المنفذة وتقديم الدعم اللازم؛ للانتهاء من الدفع النفقي لإنجاز المشروعات طبقًا للجدول الزمني المحدد لما تمثله من أهمية كبيرة في الارتقاء بالبنية التحية، ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

اقرأ أيضًا:

الشركات تخضع للتحقيق.. "السياحة": أرسلنا بالمستندات المتسببين في أزمة تأشيرات الزيارة بالحج للوزارة

بعد إيقاف تأشيرة عمرة الـB2C.. مصير تأشيرة الزيارة وباركود العمرة

الفنية للحج تكشف لمصراوي سبب ارتفاع أعداد الوفيات والمفقودين في التأشيرات غير النظامية

من دائري المعادي إلى المهندسين في دقائق.. 8 صور ترصد محور الفريق كمال عامر بـ"الجيزة"

8 صور.. تفاصيل رصف وتطوير محور أحمد عرابي في الجيزة (3 قطاعات)

رواتب تصل لـ11 ألف جنيه.. 3162 فُرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة (الشروط والتقديم)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان