إعلان

صور.. توجيهات عاجلة من محافظ الجيزة بشأن التصالح في مخالفات البناء

03:23 م الخميس 01 أغسطس 2024

كتب- محمد أبو بكر:

حرص المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، على الوقوف في شباك تلقي طلبات التصالح بمخالفات البناء بالمركز التكنولوجي بمركز العياط؛ للتعرف على الخطوات التي يتبعها المواطنين داخل المركز ومراحل وخطوات عمل المنظومة، بدءًا من الحصول على رقم ترتيب الأدوار مرورًا بالحصول على شهادة البيانات وتقديم ملفات التصالح.

واطلع "النجار"، من موظفي المركز التكنولوجي على آليات تسهيل الإجراءات على المواطنين، وسبل التعامل مع أية معوقات، ومدى معرفتهم بالخطوات التنفيذية؛ لتطبيق إجراءات قانون التصالح، والحالات التي يشملها القانون والتسهيلات المقدمة به لإنهاء المعوقات القديمة.

كما اطلع محافظ الجيزة، من مسئول المركز التكنولوجي، على الإحصاء اليومي لشهادات البيانات المستخرجة، وطلبات التصالح المقدمة من المواطنين والطلبات التي تم البت فيها.

وشدد المحافظ، على موظفي المركز التكنولوجي، أن منظومة العمل يجب أن تسير بمنتهى الدقة والانضباط في ذلك الملف الحيوي، وإنهاء معاملات المواطنين، والالتزام بتطبيق اللائحة والضوابط المحددة قانونًا، وفي حال عدم الإلمام بموقف أحد الحالات يتم الرجوع إلي رئيس المدينة أو الحي المختص؛ للبت في الرأي وفقًا لما حدده القانون؛ حفاظًا على حقوق المواطنين الراغبين في تقنين أوضاعهم والتصالح في مخالفات البناء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان