إعلان

سحر السنباطي تكرم الطفلة "فريدة" سفيرة الطفولة في مجال الإلقاء والقصة القصيرة

03:54 م الإثنين 12 أغسطس 2024

سحر السنباطي تكرم الطفلة فريدة

كتب- أحمد جمعة:

كرمت الدكتورة سحر السنباطي، رئيسة المجلس القومي للطفولة والأمومة، اليوم الإثنين، الطفلة "فريدة محمد مجدي" البالغة من العمر 12 عامًا، سفيرة الطفولة في مجال الإلقاء وكتابة القصة القصيرة، بحضور عمر حجازي، عضو مجلس إدارة المجلس القومي للطفولة والأمومة.

وأشادت "السنباطي" بموهبة الطفلة "فريدة"، ابنة المجلس القومي للطفولة والأمومة، مؤكدةً أنها من النماذج الموهوبة والمتميزة رغم صغر سنها في كتابة القصص والشعر وإلقائه.

ووجهت الشكر إلى أسرتها بشكل عام والتي عملت على تنمية هذه الموهبة الفريدة، وإلى والدتها بصفة خاصة، التي عملت على زرع روح المعرفة والثقافة بداخلها وتطوير موهبتها.

وقامت رئيسة المجلس بتنصيبها سفيرةً من سفراء المبادرة الوطنية لتمكين الفتيات "دوَي"، ووجهت بانضمامها إلى الأنشطة والفعاليات التي ينظمها المجلس القومي للطفولة والأمومة، واهدتها عددًا من الهدايا العينية تحفيزًا لها.

ومن جانبها، أعربت "فريدة" عن بالغ سعادتها لتكريمها ومقابلة الدكتورة سحر السنباطي رئيسة المجلس ولتنصيبها سفيرةً من سفراء "دوَي"، حيث قامت "فريدة" بإهداء الدكتورة سحر السنباطي أحدث مؤلفاتها، وهو كتيب "نبتة مصرية" الذي يتناول قضايا الطفولة والمبادرات التي أطلقها المجلس والخاصة بتمكين الأطفال.

وصدر للطفلة فريدة لها عدة مؤلفات منها "مصر بعيون طفلة" الذي يتناول المشروعات القومية الحديثة والجمهورية الجديدة، و"أنت قدوة" الذي يتناول الشخصيات المصرية المؤثرة، و"حكايات فريدة" وهو مجموعة قصصية، و"كنز" الذي يتحدث عن القصص الملهمة لذوي الهمم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان