إعلان

الوزراء: مصر والسعودية على وشك الانتهاء من صياغة اتفاقية جديدة لتعزيز الاستثمارات

10:26 م الإثنين 19 أغسطس 2024

المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء

كتب- حسن مرسي:

كشف المستشار محمد الحمصاني المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، عن أن مصر والمملكة العربية السعودية على وشك الانتهاء من صياغة اتفاقية جديدة تهدف إلى تعزيز الاستثمارات المتبادلة بين البلدين، وتقديم دعم كبير للقطاع الخاص.

وأضاف الحمصاني، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، عبر قناة "صدى البلد"، مساء الأثنين، ان عملية التفاوض لا تزال جارية، مع مراجعة بعض النصوص القليلة المتبقية، وأن الاتفاقية المرتقبة ستمثل دفعة كبيرة للتعاون الاقتصادي بين القاهرة والرياض.

وتابع متحدث مجلس الوزراء، أن الاتفاقية تسعى لتحفيز الاستثمارات وتقديم التيسيرات والحوافز الضرورية لجذب المزيد من الاستثمارات السعودية إلى مصر، خاصة في القطاعات الاقتصادية الواعدة.

وأضاف المستشار محمد الحمصاني المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن تسعى الاتفاقية إلى ضمان حماية الاستثمارات وتوفير بيئة ملائمة تمكن المستثمرين من ضخ المزيد من رؤوس الأموال في الاقتصاد المصري.

وتوقع المستشار محمد الحمصاني أن تمثل هذه الاتفاقية دفعة قوية للعلاقات الاقتصادية بين مصر والسعودية وتعزيز دور القطاع الخاص في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في كلا البلدين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان