إعلان

مصطفى بكري: اتحبست بسبب معارضتي لـ كامب ديفيد وموقفي من التطبيع لم يتغير

10:35 م الجمعة 02 أغسطس 2024

الكاتب الصحفي مصطفى بكري

كتب- حسن مرسي:

أعرب الإعلامي مصطفى بكري، عن إدانته لإسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي في حركة "حماس". حملت تلك المحاولات في طياتها خطر توسع نطاق الصراع بالمنطقة،

أكد بكري "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن إسرائيل ارتكبت الجرائم بحق قيادات فلسطينية ولبنانية خارج حدودها، معلقًا: "لا تنخدعوا بدعاوى السلام الإسرائيلية؛ فإسرائيل تسعى دومًا لفرض الذل والهيمنة على الدول الأخرى".

أكد بكري، عن موقفه الثابت والراسخ من المقاومة والتطبيع مع إسرائيل، مردفًا: "أنا اتحبست بسبب معارضتي لتوقيع اتفاقية السلام مع إسرائيل في كامب ديفيد، وتكرر حبسي مرة أخرى بسبب رفضي وجود سفارة إسرائيلية في مصر".

مصطفى بكري، في حديثه أكد على نقاء الأيادي المصرية من دماء الفلسطينيين، مشيرًا إلى المواقف القومية والعروبية التي تتبناها مصر والتي تأتي في مقدمة الاعتبارات السياسية، متابعًا: "نحن مع المقاومة وضد الاغتيالات"، مستشهدًا ببيان وزارة الخارجية المصرية الذي عكس هذا الموقف بوضوح.

وفي السياق ذاته، ذكر بكري الدور البارز الذي لعبه الرئيس المصري السيسي في إدارة الأزمة الفلسطينية، معتبرًا إياه قائدًا حكيمًا وذكيًا ووطنيًا، حيث أكد السيسي على رفض التهجير كونه يمهد لتصفية القضية الفلسطينية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان