إعلان

لأول مرة.. الأئمة ذوو الهمم وأسرهم يزورون مدينة العلمين الجديدة - صور

11:11 ص الثلاثاء 20 أغسطس 2024

كتب- محمود مصطفى أبوطالب:


نظمت وزارة الأوقاف، جولة إلى مدينة العلمين الجديدة للأئمة من ذوي الهمم وأسرهم، وذلك في إطار حرصها على تقديم الرعاية والدعم لأبنائها من ذوي القدرات الخاصة بما يسهم بصورة كبيرة في تدعيم إرادتهم وطاقتهم نحو النجاح والعيش بإيجابية في الحياة، وتنمية إبداعاتهم، والتفاعل مع العالم والطبيعة من حولهم.

والتقى الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، بأبنائه من الأئمة ذوي الهمم وأسرهم حيث رحب بهم في مدينة العلمين ترحيبًا حارًّا.

وأعرب وزير الأوقاف، عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكدًا أنهم سيحظون بالرعاية والاهتمام، وسيشاركون في الاجتماعات والأنشطة من باب التقدير لهم ولمواهبهم.

ووجه وزير الأوقاف الشكر والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على رأسها عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، واللجنة المنظمة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، ولفريق العمل القائم على هذه الجولة المتميزة الذين عملوا بجد وتحملوا المشاق ليسعدوا ذوي القدرات الخاصة.

من جانبهم، أعرب الأئمة من ذوي البصائر والهمم عن سعادتهم لما لاقوه من الحفاوة والترحيب من وزير الأوقاف.

ورحب الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس القطاع الديني بالحضور، ووجه الشكر إلى الشيخ حسن عبد البصير عرفة مدير مديرية أوقاف مطروح على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكدًا سعادته البالغة بما رآه من سعادة زملائه من الأئمة من ذوي الهمم وأسرهم.

وخلال الجولة، أبدى الأئمة سعادتهم الكاملة بتعريفهم بمعالم وطنهم كمدينة العلمين الجديدة، ووجهوا الشكر لوزير الأوقاف على هذه الجولة غير المسبوقة والتي تم تنظيمها لأول مرة بوزارة الأوقاف، ولأول مرة للأئمة من ذوي الهمم وأسرهم.

وأكدت وزارة الأوقاف، أنها بالتدرج إلى النظر في شئون الوزارة والأئمة والخطباء والعاملين بها، والسعي في إيجاد حلول لها قدر الوسع والإمكان، ونأمل أن نتمكن من الوصول إلى اليوم الذي نوجد فيه حلولًا للإشكاليات المتعلقة بأبناء وزارة الأوقاف، ودعمهم للقيام برسالتهم في إيصال رسالة الإسلام السمحة على أكمل وجه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان