إعلان

نشرة التوك شو| أصداء حادث الطريق الدائري.. وتداعيات مشاجرة محمد فؤاد بمستشفى عين شمس

12:29 ص الخميس 22 أغسطس 2024

أصداء حادث الطريق الدائري.. وتداعيات مشاجرة محمد ف

كتب- حسن مرسي:

تناولت برامج التوك شو، أمس الأربعاء، عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا وعالميًا، ويرصد مصراوي أهم الأخبار التي حظيت باهتمام غالبية البرامج التليفزيونية على مدار الساعات الماضية، خلال هذا التقرير الذي يستعرض لكم أبرزها:

محمد فؤاد: طبيب مستشفى عين شمس بمثابة أخ.. وهذه رسالتي لـ "سوشيال ميديا"

عرض الإعلامي أحمد موسى فيديو خاص للفنان محمد فؤاد يتحدث فيه عن مبادرته لإنهاء الخلاف القائم مع الدكتور مصطفى سلامة، طبيب الطوارئ في مستشفى عين شمس التخصصي.

وأعرب فؤاد في الفيديو عن رغبته في الصلح مع الطبيب وحل النزاع بطريقة ودية، حيث وصف فؤاد الدكتور مصطفى بأنه ليس مجرد طبيب بالنسبة له، بل هو بمثابة أخ أو ابن.

محمود سعد عن حادث "الدائري": لا بد من وجود رقابة على الطرق السريعة*

علق الإعلامي محمود سعد، على حادث الطريق الدائري، الذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم، أعلى نفق حازم حسن في الجيزة.

وفي بث مباشر عبر حسابه الرسمي على منصة "تيك توك" قال سعد، إن حادث الطريق الدائري المؤلم وقع نتيجة الفوضى وعدم التزام سائقي النقل بالمواعيد المحددة للسير على الطرق، متسائلًا: "هو فيه عربيات نقل بتمشي على الدائري الصبح؟"

"الأطباء": تصرف محمد فؤاد مع طبيب عين شمس لا يليق بمكانته وسمعته

أعرب الدكتور جمال عميرة، وكيل نقابة الأطباء، عن استيائه الشديد من واقعة الاعتداء على أحد الأطباء بمستشفى عين شمس على يد الفنان محمد فؤاد.

وأكد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد، أن مثل هذه الحوادث تتكرر بشكل متزايد، مما يشكل تهديدًا كبيرًا على مهنة الطب ويدفع الكثير من الأطباء إلى التفكير في الهجرة.

وقال وكيل نقابة الأطباء، إن سلوك الفنان محمد فؤاد لا يتناسب مع مكانته وسمعته، وإن تصرفه كان مبالغًا فيه وغير مبرر، مضيفًا أن الطبيب المعني كان يؤدي واجبه على أكمل وجه، ولم يرتكب أي خطأ يستدعي هذا التصرف العنيف.

شاهد عيان على مشاجرة محمد فؤاد بمستشفى عين شمس: الطبيب من بدأ الاعتداء

قال الدكتور أحمد أيوب منتج فني وشاهد عيان على واقعة الفنان محمد فؤاد، إن نقابة الأطباء، لم تتحرى الدقة فيما حدث في واقعة الفنان محمد فؤاد.

وتابع المنتج الفني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود ببرنامج "صالة التحرير" على قناة "صدى البلد"، أن الواقعة بدأت عندما ذهب المريض مع زوجته وابنه لمستشفى عين شمس التخصصي، مضيفا أن الفنان محمد فؤاد تلقى اتصالا بأن أخيه في المستشفى، وعلى الفور تحركوا إلى المستشفى.

"تصرف همجي".. نقيب الأطباء يعلق على أزمة الفنان محمد فؤاد

تحدث أسامة عبد الحي، نقيب الأطباء، عن تفاصيل واقعة الاعتداء التي حدثت خلال الساعات الماضية بين الفنان محمد فؤاد وطبيب بمستشفى عين شمس التخصصي.

وقال أسامة عبد الحي خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، إن ظاهرة التعدي على الأطقم الطبية بالمستشفيات خاصة في أقسام الطوارئ، أثناء تأدية عملهم، هي ظاهرة تتنافى تماما مع قوانين الدولة.

خبير اقتصادي: ارتفاعات في أسعار الذهب المرحلة المقبلة - تفاصيل

قال الخبير الاقتصادي أحمد معطي إن كل الإشارات والتوقعات الحالية تدل على احتمال حدوث ارتفاعات في أسعار الذهب خلال المرحلة المقبلة، وذلك بسبب العديد من العوامل المؤثرة في الأسواق العالمية.

وبين معطي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أرقام وأسواق" على قناة أزهري أن التوترات الجيوسياسية المتصاعدة في مناطق مختلفة من العالم، مثل الحرب الروسية الأوكرانية والتوترات في قطاع غزة، تعد من أبرز دوافع هذه الارتفاعات المتوقعة في أسعار الذهب.

وأرجع الخبير الاقتصادي أحمد معطي توقعاته إلى كون الذهب يعد ملاذًا آمنًا للمستثمرين والأفراد في أوقات الاضطرابات السياسية والاقتصادية، وهو ما يدفع بأسعاره إلى الصعود عادةً، ومع استمرار التوترات الجيوسياسية في التصاعد، فمن المرجح أن يستمر الطلب على الذهب وبالتالي ارتفاع سعره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان