إعلان

الإعلان عن زيارات مفاجئة قبل حدوثها.. تساؤل برلماني بشأن بيانات الوزراء والمحافظين

08:00 ص الأحد 04 أغسطس 2024

لنائب أشرف أمين


كتب- نشأت علي:

طالب النائب أشرف أمين، عضو مجلس النواب، من الوزراء والمحافظين بصفة عامة والجدد منهم بصفة خاصة، بحسن صياغة تحركاتهم وأنشطتهم إعلاميًا.

وقال "أمين"، في بيان له، أنه على سبيل المثال لا الحصر، صدر بيان عن الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة تمت الإشارة فيه إلى أن الوزير سوف يقوم بزيارة مفاجئة لقطاع غرب ووسط القاهرة وورش السبتية التابعة لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، وذلك لتفقد سير العمل داخل الورش، وأنه المقرر أن يقوم الوزير بجولة تفقدية أيضًا لبعض القطاعات التابعة لشركات الكهرباء بنطاق المنطقة.

وتساءل عضو مجلس النواب، قائلًا: كيف تكون الزيارة مفاجئة ويتم الإعلان عنها؟، وهل الوزراء يطلعون على مثل هذه الأخبار عنهم قبل بثها من المكاتب الإعلامية داخل وزاراتهم؟، وهل هذه الزيارة تمت بالفعل؟، وماهى نتائجها ؟.

وأشار إلى أن البيان الإعلامى تحدث عن الزيارة المفاجئة ولم تصدر أي معلومات بعد ذلك عن هذه الزيارة، مؤكدًا ضرورة أن تكون جميع الأخبار الصادرة عن نشاط الوزراء والمحافظين مطابقة بالفعل لما تم فى هذه الأنشطة وواضحة وعبرة بكل الصدق؛ حتى يكون الرأي العام على علم تام بما يدور داخل مختلف الوزارات والمحافظات، لافتًا إلى ضرورة اختيار الوزراء والمحافظين لمن لديهم الخبرة والكفاءة فى التغطية الإعلامية المهنية لأنشطتهم.

يذكر أنه يتواجد بمنطقة السبتية، عدد من شركات الكهرباء، أبرزها مقر شركة القاهرة لإنتاج الكهرباء، والإدارة الطبية بجنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، والورش التابعة لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان