إعلان

4962 فرصة عمل جديدة بهذه المحافظات - التخصصات والتقديم

03:05 م الجمعة 09 أغسطس 2024

كتب- محمد أبو بكر


أصدرت وزارة العمل اليوم الجمعة، نشرة التوظيف نصف الشهرية التي تُعلن فيها عن فرص عمل جديدة في المحافظات تنسيقًا مع شركات القطاع الخاص.

وبحسب بيان وزارة العمل، الجمعة، فإنها تلقت طلبات من 94 شركة قطاع خاص في 18 محافظة لديها 4962 وظائف مٌتوفرة الأن، في عددِ من التخصصات، منها لأصحاب القُدرات الخاصة "ذوي الهمم"، وذلك برواتب مجزية تحدد حسب المقابلة وفقاً للحد الأدنى للأجور، فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعى.

وأوضحت وزارة العمل، أن ن التقديم على هذه الفرص الجديدة خلال شهر أغسطس 2024 الجاري، عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة القديم بمدينة نصر أو مديريات العمل بالمحافظات، أو أرقام وعناوين الشركات المُرفقة مع هذا البيان، وعلى الموقع الرسمي لوزارة العمل على الإنترنت.

وجاءت فرص العمل الجديدة اليوم في 18 محافظة، وهي: القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والشرقية، والإسكندرية، وبورسعيد، والسويس، وقنا، وأسوان، وسوهاج، والمنيا، وأسيوط، والفيوم، ودمياط، والغربية ، والدقهلية، والمنوفية، وكفر الشيخ.

وجاءت تخصصات فرص العمل في مجالات، مدرسين جميع التخصصات، ومسئول إئتمان، ومحاسبين، ومترجم صيني، وأخصائى مكتبات ، وقائد فريق ، ومحصل ، وموظفين استقبال فرع ، وبائعين، وتلى سيلز ، وخدمة عملاء ، وأخصائى موارد بشرية ، ومدير قسم جودة ، ومدير إنتاج ، وأخصائى تمريض ، ومتخصص تسويق، ومشرف خطوط إنتاج ، ومنسقين ميدانيين ، واخصائى تمويل ،وأمين مخازن، ومهندسين كهرباء وميكانيكا، وإنتاج وجودة وفلزات ، وسكرتارية، وأعمال إدارية، وسائقين رخصة أولى وثانية وثالثة، ومندوبين مبيعات ، ومراقبين جودة ، وفنيين جميع التخصصات، ومشرفي إنتاج ، وأفراد أمن، وعمال خياطة بكافة الأقسام ،وعمال انتاج ، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى.

وتضم نشرة التوظيف مجموعة من الوظائف لذوى همم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالى عمالها من تلك الفئة ، برواتب مجزية، وذلك فى إطار تنفيذ خطة" الوزارة" بحصر وتدريب وتشغيل ذوي الهمم ، وإلزام المنشآت بتشغيل نسبة 5% من إجمالي عمالها من ذوى القدرات الخاصة تنفيذًا للقانون رقم 10 لسنة 2018.

وكان "مصراوي"، كشف في وقت سابق، عن أسباب تأخير إصدار نشرة التوظيف نصف الشهرية من وزارة العمل.

مصدر يكشف أسباب تأخير إصدار نشرة التوظيف نصف الشهرية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان