إعلان

قطع المياه عن عدد من مناطق الجيزة لمدة 8 ساعات

04:32 م الخميس 19 سبتمبر 2024

قطع مياه الشرب

كتب- محمد أبو بكر:

أعلنت محافظة الجيزة، عن قطع المياه لمدة 8 ساعات مساء الجمعة عن بعض مناطق أبو النمرس لتغيير 3 محابس داخل غرفة المحابس علي خط مياه الشرب قطر 600 مم أمام قسم شرطة أبو النمرس.

وأضافت "الجيزة"، في بيانها، الخميس، أن الأمر سوف يتطلب قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقطع مياه الشرب لمدة 8 ساعات تبدأ فى الساعة العاشرة مساء غدًا الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024 وحتى الساعة السادسة من صباح السبت الموافق 21 سبتمبر 2024 لتنفيذ الأعمال.

وأشارت محافظ الجيزة، إلى أن المناطق المتأثرة بقطع المياه هي في مركز ومدينة أبو النمرس، وهى "ترسا، ونزلة الأشطر، وشبرامنت، وزاوية أبو مسلم، وبني يوسف".

وأكد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، على شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بضرورة الالتزام بالمواعيد المعلنة وعودة ضخ المياه بصورتها الطبيعية فور الإنتهاء من الأعمال للتسهيل علي المواطنين.

ونوهت محافظة الجيزة، إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه الصالحة للشرب، وذلك للتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن (125) لتلبية احتياجاتهم عند الطلب.

وأهابت محافظة الجيزة، بالمواطنين قاطني المناطق المتأثرة بقطع المياه وأصحاب المخابز والمستشفيات، بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان