إعلان

في غرفة مليئة بـ"البول والبراز" ولا يدخلها الهواء.. زوجان يحبسان طفلهما

12:54 م الإثنين 20 أغسطس 2018

الشرطة الأمريكية

كتبت – رغدة عاطف:

اتهم زوجان أمريكيان من ولاية كنتاكي الأمريكية، بتهم عدة متعلقة بالاعتداء الوحشي والسجن غير القانوني وتعريض طفل يبلغ من العمر 4 سنوات للخطر.

وجاء ذلك عندما عثرت الشرطة على الطفل في ظروف غير آدمية ولا يمكن العيش فيها، حيث كان مسجونا في غرفته المليئة بالبول والبراز، حسبما ذكرت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية.

وقال الزوجان نكالاس جورجينسون (23 عامًا)، وناتاشا ماكبي (23 عامًا)، للشرطة إنهما قاما بحبسه في غرفته لمعاقبته لمدة تتراوح بين 15 إلى 20 دقيقة فقط.

ومن جانبها، أشارت الشبكة الأمريكية، إلى أن الطفل كان مجبرًا على التبول على أرضية الغرفة، قائلًا: "كنت أصرخ وأصيح حتى يسمحوا لي لاستخدام الحمام، ولكنهما لم يسمحا لي بالخروج".

ووجدت الشرطة الطفل في حالة قذرة حيث كان مغطى بالأوساخ والبراز، وبرر الوالدين ذلك بأن طفلهما يحب اللعب في البراز الخاص به، مؤكدين أنهما يحبان طفلهما للغاية.

وذكرت الشبكة أن الشرطة وجدت زجاج الغرفة مغلق حيث من الصعب دخول أو خروج الهواء إليه، فكل ما في الغرفة كان البراز والبول فقط.

وقال الوالدين للشرطة إن جدة الطفل كانت تعتني به عندما كان يذهبان إلى العمل، ومع التحقيق مع جدة الطفل قالت إنها لم تر حفيدها منذ أسبوع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان