إعلان

تليجراف: اختفاء مراهقة مريضة نفسيا مع شقيقها الأكبر في مصر

04:48 م الثلاثاء 14 أكتوبر 2014

صورة للاشقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت ـ مروة مصطفى:

أطلقت الشرطة البريطانية نداء للحصول على معلومات بعد أن ذهبت على ما يبدو فتاة مراهقة تعاني من اضطراب ثنائي القطب إلى مصر مع أخيها دون موافقة من والدتها، بحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي تيليجراف البريطانية.

الاضطراب الوجداني ثنائي القطب هو أحد الأمراض النفسية التي تتميز بتناوب فترات من الكآبة مع فترات من الابتهاج غير الطبيعي، والتي تختلف عن الشعور بالابتهاج الطبيعي كونها تؤدي بالشخص لقيام بأعمال طائشة وغير مسؤولة في بعض الأحيان.

كانت بياتريس أنيتا فيليبس، التي تبلغ من العمر الآن 16 عاما، في الـ 15 من عمرها عندما سافرت هي وشقيقها موسى البالغ من العمر 23 عاما إلى القاهرة تاركين منزلهما في ايزلورث، غرب لندن، قبل ستة أشهر.

وقال الشرطة إنها تحقق اختفاء بياتريس باعتبارها شخص مفقود، وتم الاتصال بالشرطة المصرية كجزء من التحقيق.

ويذكر التقرير أنه بعد يوم من مغادرتها المملكة المتحدة، اتصلت بياتريس بالدتها، ولكن الأسرة لم تسمع شيئا عنها منذ ذلك الحين.

وقال متحدث باسم الشرطة إنه "نظرا لصغر سنها، والمرض النفسي الذي تعاني منه، بياتريس وحقيقة أن موسى ليس مسئولا قانونيا عن شقيقته، يجب أن يبحث ضباط الشرطة ما إذا كان موسى أخذ أخته دون موافقتها الكاملة."

وتقول كبيرة مفتشي المباحث سارة بيرس "نناشد كل من لديه معلومات مهما كانت قليلة عن بياتريس وموسى وأماكن وجودهم الحالية، ألا يتأخر في ابلاغنا".

وأضافت "كان عمر بياتريس 15 عاما فقط عندما فقدت ونحن قلقون عليها، حيث لا يوجد معها أدويتها التي تحتاج إليها لتبقى بصحة جيدة، ولا نعرف مدى ادراك موسى لاحتياجات شقيقته الطبية".

وناشدت الشرطة البريطانية موسى وشقيقته أن يظهرا أنفسهما لأهلهما أو للسلطات المصرية، حيث تعيش أسرتهم في حالة من القلق والفزع منذ سفرهما.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان