إعلان

الصحف الايطالية تهتم بإعلان السيسي ترشحه لانتخابات الرئاسة

02:25 م الخميس 27 مارس 2014

عبد الفتاح السيسي

وما - (أ ش أ):

تناولت معظم الصحف الايطالية الصادرة صباح اليوم الخميس أنباء إعلان المشير عبدالفتاح السيسي عزمه الترشح لانتخابات الرئاسة، ورصدت الفرحة الشعبية التي اعربت عنها فئات واسعة من الشعب المصري سواء عن طريق الاحتفال بالطرق او عبر شبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك) و(توتير) .

وكتبت صحيفة " لاريبوبيلكا" الصباحية واسعة الانتشار تحت عنوان " السيسي يترشح للرئاسية، ويعتزل الزى العسكري ، ويعد بالقضاء على الارهاب ": تقول : على غير مفاجئة، أعلن وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي عن تنازله عن الزى العسكري، وترشحه رسميا لسباق الانتخابات الرئاسية، مؤكدا عبر شاشة التليفزيون الرسمي، بأنه يمد يده لكافة المصريين، وسوف يواصل النضال كل يوم من أجل مصر خالية من الإرهاب.

وأضاف: إننا جميعا أمام القانون سواء والعدالة التي تعد الركيزة القوية لمستقبل مصر.. وأمد يدى لكل المصريين، ليس لدينا خصومة مع أحد".. وقالت الصحيفة ان إعلان السيسي للترشح للرئاسة تزامن مع مظاهرات احتجاجية ضد أحكام قضائية ضد أعضاء في "الاخوان المسلمين".

وشاركت صحيفة " كوريرى ديلا سيرا" المضمون العام لتناول اخر تطورات الأحداث في مصر، موضحة بأن التنافس في سباق الانتخابات الرئاسية التي لم يحددها موعدا لها حتى الان، بجانب المشير عبد الفتاح السيسي الذى يتمتع بأغلبية دعم شعبية كبيرة ، هناك مرشحا اخرا ينتمى للتيار اليساري هو حمدين صباحى، الذى كان قد حصل على الترتيب الثالث في انتخابات الرئاسة الاخيرة في 2012م.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان