إعلان

بالصور- شبيه بن لادن يبيع الخمور في البرازيل

12:09 م الأربعاء 30 أبريل 2014

كتبت: هدى الشيمي:

ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن زوار البرازيل لن يستمتعوا بمشاهدة فعاليات ومباريات كأس العالم فحسب، إلا أنهم سيلتقون بشبيه زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن.

ولفتت الصحيفة إلى أن شبيه بن لادن البرازيلي يمتلك ''سيارا فرانسيسكو فرنانديز'' ، وأن درجة الشبه بينهما تجعلك تصدق أنك ترى زعيم تنظيم القاعدة، حانة تدعى ''كافيرنا دو بن لادن'' لبيع الخمور في البرازيل، هذا بحسب ما قالته الصحيفة.

وأوضحت الصحيفة أن الحانة كانت من أهم المراكز التي يتوافد عليها السياح، عند زيارتهم للبرازيل، للحصول على صور تذكارية مع مالكها، الذي قام بتشذيب لحيته وارتدى ملابس تشابه ملابسه ليظهر في الصورة الأقرب له.

وجاءت فكرة تصميم الحانة في رأس براغا بعد وقوع أحداث 11 سبتمبر، التي أصبح بن لادن بعدها من أبرز وأهم الشخصيات في الشرق الأوسط والعالم كله.

وتابعت الصحيفة أن الشبه الكبير الموجود بين الرجلين وضع فرنانديز في مشكلات كثيرة، كان من بينها الإبلاغ عن اختباء بن لادن في حانة برازيلية، إلا أن رجال الشرطة لمسوا فيه الجانب المرح والمشرق.

أصبح فرنانديز أحد الشخصيات المشهورة على المستوى المحلي، وقامت العديد من القنوات التلفزيونية باستضافته، وزاره الكثير من السياح الذين يأتون خصيصا لرؤيته من جميع أنحاء العالم.

ولفتت الصحيفة إلى أن زوار الحانة أصبحوا يدعو فرنانديز، بـ''أسامة''، أو ''بن لادن''.

كما أشارت الصحيفة إلى أن اسم بن لادن لا يطلق على هذه الحانة فقط، إلا أنها يطلق على الكثير من الحانات والمقاهي والمطاعم في أنحاء البرازيل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان