إعلان

بالصور- بعد عشر سنوات عائلة اندونيسية تعثر على ابنائها المفقودين في تسونامي

01:43 م الأربعاء 20 أغسطس 2014

كتبت- هدى الشيمي:

ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية، أن العائلة الإندونيسية التي فقدت ابنها وابنتها منذ حوالي عشر سنوات، خلال أحد أعاصير تسونامي، قد عثرت على ابنها المفقود يوم الأثنين الماضي، بعد العثور على ابنتها بأسابيع.

فأوضحت الصحيفة أن جميلة وزوجها سبتي رانجكيتي، اجتمعا مع ابنائهما لأول مرة منذ عشرة أعوام، ولا يستطيعان تصديق ما حدث معهما.

اعتبرت جميلة أم الولدين أن ما حدث معها كان معجزة من الله تعالى، وخاصة بعدما عرفت أن أحد الصيادين قام بإنقاذ الطفلين، وأوصلهما على الشاطئ في قرية أوكيه.

أشارت الصحيفة إلى أن عارف براتاما رانجكيتي، البالغ من العمر 17 عاما، حمله الإعصار الذي ضرب المحيط الهندي عام 2004 مع شقيقته.

ولفتت إلى تشرد عارف لفترات طويلة، حيث كان يعيش كفتى شوارع متشرد، في جزيرة سومطرة، وكان ينام في الشوارع، ويأكل من القمامة.

وبحسب الصحيفة، فإن القدر ابتسم لعارف عندما عثر عليه شخصين يملكان مقهي، فتركاه ينام به، وقدما له الطعام والملابس، ثم حاولا الوصول إلى أهله بعد رؤيتيها لصورة لعارف برفقة والديه على شاشة التليفزيون.

أما شقيقته التي تدعى روضة الجنة، عادت إلى عائلتها بعد العثور عليها في شهر يونيو، بقرية أوكيه الأندونسية.

وبحسب الصحيفة، تبنت إحدى العائلات جنة، وقامت برعايتها واطلقوا عليها اسم ويني، حتى رأها أحد أقاربها وهي في طريقها للمدرسة، وأعادها إلى عائلتها الحقيقية.

وأعربت جميلة عن تأكدها من أن ابنائها لا يزالوا أحياء، وأنهم يعيشان في أحد القرى، مشيرة إلى صلاتها ودعائها يوميا، لكي يعودان إليها سالمين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان