إعلان

ديلي ميل ترصد لحظات نادرة لـ ''الفيل الطائر''

05:38 م الجمعة 29 أغسطس 2014

مواجهة الفيل الصغير مع الجاموس البري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

رصدت صحيفة الديلي ميل البريطانية لحظات قالت إنها لفيل صغير أثناء دورانه في الهواء بعد دخوله مواجهة غير متكافئة مع جاموس بري في جنوب أفريقيا.

وأضافت الصحيفة أن الفيل الصغير تعرض للطيران في الهواء أثناء محاولة اعتراض جاموس بري صخم، مشيرة إلى أنها لم تكن محاولة حكيمة منه.

ولفتت الصحيفة إلى أن الفيل الصغير الذي خرج بين قطيع من الفيلة بالحديقة الوطنية في جنوب أفريقيا كانت لديه ثقة زائدة في النفس، مشيرة إلى أنه أثناء توجه القطيع إلى البحيرة الموجودة في تلك الحديقة تحرك نحوهم جاموس بري صخم.

وأضافته أنه بينما لم تبد باقي الفيلة اهتماما كبيرا لهذا الجاموس كان الفيل الصغير لديه اعتراضا واضحا على هجوم هذا الجاموس فتوجه نحوه آملا في أن يكون جسمه الصغير وسيلة لإخافة الجاموس الضخم بطريقة ما حتى يترك البحيرة التي يتواجد بها الفيلة.

وقالت الصحيفة إن أمل الفيل في إخافة الجاموس كان غريبا وأن الأخير لم يكن في حاجة لأن يقول شيء، مشيرة إلى أنه انتظر في مكانه بطريقة عادية وغير لافتة إلى أن أصبح الفيل الصغير في نطاق الضرب قبل أن يدفعه برأسه وأقرانه دفعة جعلته يطير في الهواء.

ولفتت الصحيفة إلى أن الفيل الصغير تم القائه في الهواء على مدي أقدام قبل أن يصطدم بالأرض.

ولفتت الصحيفة إلى قول أحد المحليين أن كبرياء الفيل الصغير قد جرح وأنه قضى يومه مختبأ خلف أمه يوارى جراحه، مشيرة إلى قول الرجل بأن ما لفت انتباهه هو أن باقي الفيل لم ينزعجوا من سلسلة الأحداث التي جرت أمامهم.

وأضاف أن الأكثر من ذلك أنهم نظروا إلى الأحداث على أنها درس في الحياة يجب أن يتعلمه الصغار.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان