إعلان

بالصور- أغرب أشخاص ضمتهم موسوعة جينيس

04:53 م الخميس 11 سبتمبر 2014

كتبت-هدى الشيمي:

رصدت صحيفة الدايلي ميل البريطانية مجموعة من أغرب الأشخاص المحققين لأرقام قياسية بموسوعة جينيس، وكان أولهم رجل يدعى نيك بنيت، الذي قام بتجميع كل ما يتعلق بالشخصية الشهيرة جيمس بوند.

أشارت الصحيفة إلى أن بنيت استطاع تجميع أكبر مجموعة من الأشياء التي تتعلق بالشخصية الشهيرة، أكثر من أي شخص على كوكب الأرض، وأنه مستمر في تجميعهم، ولا ينوى التوقف.

وصلت مقتنيات بوند لدى بنيت إلى 12.463 شيء، وتضم مجموعته ملابس بوند، وأشهر ملابس النجمات، والاكسسورات الموجودة في الفيلم، ولوحات لمناظر في الفيلم، وصور لأبطاله.

علق بنيت على دخوله الموسوعة، قائلا "لقد كان حلم وتحول لحقيقة"، مشيرا إلى أنه قرأ رواية جيمس بوند وهو صغير، ونالت القصة اعجابه، لكنه لم يتوقع أن يستمر في هذه الحالة حتى الآن.

ودخلت مروة ابراهيم الموسوعة، لتمكنها من ممارسة رياضة التزحلق، بارتداء حذاء وصل طول كعبه إلى 100 سنتيمتر، وتم تسجيل اسم المزارع التركي سلطان كوسين كأطول رجل في العالم، وجي جي بيتنر لأكبر فم في العالم.

وكان يانيكي ريد ذو 43 عام صاحب أصغر كارافان في العالم، ومات ماككون صاحب أول عربة تسوق مركبة فوق موتوسيكل في شرق يوركشير، وانضم للموسوعة رجل صيني كأقصر رجل في العالم، وسيدة روسية تدعى سيفلتانا بانكراتوفا، لأن لديها أطول ساقين في العالم.

وكان من بين المنضمين للموسوعة أنتاناس كونتريماسي، لتمكنه من حمل أي وزن في العالم، عن طريق ربطه في لحيته.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان