إعلان

بالفيديو.. 11 شرطيا أمريكيا يضربون رجلا غائبا عن الوعي

03:12 ص الثلاثاء 14 أبريل 2015

11 شرطيا أمريكيا يضربون رجلا غائبا عن الوعي

كتب ـ علاء المطيري:

نشرت صحيفة الاندبندنت البريطانية مقطع فيديو قالت إنه يوضح لحظة اعتداء 11 شرطيا أمريكيا بوحشية على رجل غير مسلح بعد سقوطه على الأرض، مشيرة إلى أنهم يضربونه بينما كان غائبا عن الوعي

وتابعت الصحيفة في تقرير لها، الإثنين، إلى أن الفيديو الصادم الذي التقطته كاميرا قناة إن بي سي الأمريكية يكشف تعرض فرانسيس جاريد من ولاية كاليفورنيا أثناء جريه أمام السلطات على ظهر حصان عقب اتهامه بسرقته.

ولفتت الصحيفة إلى أنه عندما اقتربت الشرطة من الرجل نزل إلى الأرض ورفع يديه للاستسلام ليتم تقييد يديه من الخلف على يد الجند قبل أن يبدأ أحد الضباط بركله مرتين قبل أن يتناوب على ضربه الآخرون، مشيرة إلى أن عددهم وصل إلى 11 شرطيا، تفاوتت طريقة اعتدائهم بين الركل بالأقدام واللكمات والضرب بالهراوات في الرأس.

وأوضحت الصحيفة أن السلطات الأمريكية في أول تعليق من المسؤولين في الولاية أوضحوا أن 10 من الضباط تم إيقافهم عن العمل بسبب أفعالهم التي ظهرت في الفيديو واستخدام العنف بصورة مفرطة.

ونوهت الصحيفة إلى أن مكتب التحقيقات الفدرالي "إف بي آي" فتح تحقيقا في القضية للتوصل إلى النتائج التي سيتم توجيهها إلى النيابة الفيدرالية.

وفي ذات الأثناء يبدوا أن عائلة جيرد مازالت بعيدة عن الأضواء هي الأخرى فالرجل أصبح متهما في قضايا عدة بداية من سرق الممتلكات إضافة إلى قضايا جنائية.

لمشاهدة الفيديو .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان