إعلان

صور- سياح بجنوب أفريقيا يشهدون هجوم أسدين على ظبي في الطريق العام

12:00 م الخميس 16 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

نشرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية، مجموعة من الصور للحظة خطفت الأنفاس على حد قول الصحيفة، لأسدين هجموا على ظبي على بعد بوصة من سيارات السياح المذهولين لما يروه في الطرق العامة بجنوب أفريقيا.

وذكرت الصحيفة أن البريطانية كارولين دينفورد، البالغة من العمر 23 عامًا، والتي تكمل منحة دراسية في منتزه كروجر الوطني في جنوب أفريقيا، التقطت الصور للأسود صباح يوم الجمعة الماضي، ونشرتهم على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت في - تقرير على موقعها الإلكتروني- أن ذلك الحادث يقع بعد شهرين من جذب أسد للأمريكية كاثرين شابل، البالغة من العمر 29 عاما، من نافذة سياراتها في حديقة بمدينة جوهانسبرج، أحد أكبر المدن في جنوب أفريقيا.

تقول دينفورد، إن الظبي الذي ينتمي لفصيلة الكودو، خرج مسرعا من بين الأشجار، فظهر الأسد الأول وأمسك به من ظهره، ثم الأسد الثاني، وجذبه من حلقه، وحاول كل منهما أخذه من الآخر.

ويظهر في الصور كلا الأسدين أثناء محاولتهم لتمزيق الظبي، أمام مرأى ومسمع السياح، ووصفت دينفورد التي قضت حوالي عام في دراسة النمور بجنوب أفريقيا والمتدربة الحالية في مركز الأبحاث البيطري، بالمذهل، موضحة أن ذلك الحادث طبيعي في دورة الحياة بالغابات، مشيرة الى استمتاعها بمشاهدتها لمطاردة الأسدين للظبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان