إعلان

محاكمة نشطاء حقوق الحيوان بأمريكا بتهمة "الإرهاب المحلي"

01:25 م الأحد 26 يوليو 2015

حيوان المنك

كتبت ـ مروة مصطفى:

اتهم اثنين من نشطاء حقوق الحيوان بالولايات المتحدة الأمريكية بـ"الارهاب المحلي"، ويواجهون احتمال قضاء عقوبة السجن لمدة 10 أعوام، وذلك نتيجة قيامهم بإطلاق سراح ما يقرب من 6000 حيوان "منك" في جميع أنحاء أمريكا، بحسب تقرير نشرته صحيفة الإندبندنت البريطانية.
وقد يحكم على المتهمين أيضا بغرامة مالية تصل إلى 250000 دولار أمريكي.
يذكر أن حيوان المنك الامريكى, يشبه السنجاب قليلا وله رائحة المسك، لديه القدرة على السباحه، ويواجه المنك خطر الانقراض نتيجة الصيد الجائر لاستخدام فروه الناعم في عديد من الصناعات
وتضيف الصحيفة البريطانية أن النيابة العامة الاتحادية اتهمت كلا من جوزيف براين بدينبيرج- 31 عاما- ونيكول جوانيتا كيسان - البالغ من العمر 28 عاما - بالتآمر لانتهاك "قانون المشاريع الحيوانية لانتهاك الإرهاب" بعد أن تم القبض عليهم من قبل عملاء من مكتب التحقيقات الاتحادي الجمعة الماضية.
وتذكر الصحيفة البريطانية أن المتهمين من أوكلاند بولاية كاليفورنيا تسببوا في مئات الآلاف من الدولارات نتيجة الأضرار التي حدثت نتيجة تسللهما إلى مزارع حيوان المنك في ولايات "ايداهو، ايوا، بنسلفانيا، ويسكونسن ومينيسوتا" من أجل تحرير الحيوانات وتدمير السجلات التربية الخاصة بها.
وتسببت الحيوانات بعد اطلاق سراحها في تحطيم المئات من النوافذ وأطر السيارات، وتخريب عديد من الممتلكات العامة، بحسب الصحيفة البريطانية نفسها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان