إعلان

متحدث يمني: الرئيس هادي يشارك الأهالي الاحتفال بالعيد ثم يتوجه لواشنطن

07:35 ص الأربعاء 23 سبتمبر 2015

الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

صنعاء - (أ ش أ):

أكد المتحدث باسم الحكومة اليمنية راجح بادي ، أن عودة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي إلى عدن ، ثم قيامه بعد ذلك بالمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة تمثل رسالة واضحة بعودة السلطات الشرعية في اليمن.

وقال ، بادي في اتصال هاتفي مع قناة "العربية الحدث" الإخبارية مساء أمس الثلاثاء " إن عودة هادي ستعطي دفعة أكبر في التعامل مع ملفات المياه والكهرباء ،والجرحى والتعليم والأمن في البلاد".

وأضاف "إن ثلاثة وزراء جدد عادوا مع الرئيس هادي بعد تأديتهم اليمين الدستوري في الرياض وهم نايف البكري - وزير الشباب والرياضة، والمهندس سيف الشريف - وزير النفط والثروات المعدنية ، والدكتور ناصر باعوم - وزير الصحة".

وتابع قائلا "إنه خلال الساعات القليلة القادمة سيكون هناك اجتماعا للحكومة اليمنية ، وسيحضر الرئيس هادي جزءا منه ، كما سيقوم بمشاركة أهالي عدن في فرحتهم بحلول عيد الأضحى المبارك ، ثم سيقوم بمغادرة البلاد إلى الولايات المتحدة الأمريكية".

وأشار المتحدث باسم الحكومة اليمنية في ختام الاتصال، إلى أن الرئيس هادي سيناقش هذه الأيام ما أنجزته الحكومة خلال تواجدها هذا الأسبوع ، كما سيطلع على حقيقة الدمار الذي تعرضت له مدينة عدن ، بالإضافة إلى مناقشته ملف الأعمار،وتثبيت الأمن ، واحتواء المقاومة سواء في جهازي الشرطة والجيش ، منوها بأن الحكومة تعمل في أكثر من محور لكي يشعر المواطن بالتغيير وبوصول الخدمات إليه .

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان