إعلان

مقدم برنامج ينسحب من حوار مع ترامب بعد حديثه المبتذل عن النساء

08:18 ص الأربعاء 19 أكتوبر 2016

مقدم برنامج ينسحب من حوار مع ترامب بعد بعد حديثه ا

لوس انجلوس- رويترز:
قالت شبكة "أن بي سي" التلفزيونية الأمريكية، أمس، إن المذيع بيلي بوش مقدم برنامج "توداي شو" سيترك البرنامج بعدما ظهر تسجيل فيديو قبل 10 أيام يعود الى عام 2005 أدلى فيه بتعليقات مبتذلة عن النساء مع دونالد ترامب، المرشح الجمهوري للرئاسة.

وأوقف بوش (45 سنة) عن تقديم البرنامج الصباحي الشهير، بعدما ظهر يضحك ويمزح في التسجيل المصور عندما تفاخر ترامب الذي كان حينذاك نجم برنامج تلفزيون الواقع "أبرنتيس" بتقبيله النساء ولمس أجسادهن من دون موافقتهن ومحاولة إغواء امرأة متزوجة.

وقالت الشبكة في بيان: "كان زميلا له قدره على رغم أنه عضو جديد في فريق البرنامج وأحد أفراد عائلة الشبكة منذ فترة طويلة، نتمنى له النجاح وهو يمضي قدما". وقال بوش في بيان إنه "ممتن بشدة للأحاديث التي أجريتها مع بناتي ولكل الدعم من العائلة والأصدقاء والزملاء، أتطلع إلى ما ينتظرني".

وأوضح محامي بوش مارشال جروسمان إن التسوية التي توصل إليها موكله مع شبكة "أن بي سي" لا تتضمن أي قيود وإن بوش "حر في أن يفعل ما يشاء على المستوى المهني".

وتمسك جروسمان بسرية الشروط المالية للتسوية، وقال إن التقارير التي نشرتها وسائل إعلام وتحدثت الأسبوع الماضي عن تسوية محتملة قدرها عشرة ملايين دولار غير حقيقية.

يذكر أن بيلي بوش، وهو ابن عم الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش، شارك في تقديم برنامج "توداي" في أغسطس الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان