إعلان

بالصور- داخل شقة عمر متين منفذ هجوم أورلاندو

01:39 م الثلاثاء 14 يونيو 2016

كتبت- هدى الشيمي:

نشرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية مجموعة من الصور لشقة عمر متين منفذ هجوم ملهي المثليين في أورلاندو، الذي أسفر عن مقتل حوالي 50 شخص، واصابة العشرات.

تقول الصحيفة البريطانية، في تقرير على موقعها الإلكتروني، إن عمر متين كان يعيش في شقة 107 في فورت بيرس منذ انفصاله عن زوجته السابقة سيتورا يوسفي عام 2011، وكان يعيش هناك مع المرأة التي من المتوقع أنها زوجته وأم ابنه نور زاهي سلمان.

استطاعت الصحيفة التقاط صور داخل شقة متين الذي قُتل على يد القوات الخاصة بعد تنفيذه الخجوم، أثناء إجراء الشرطة والمحققين لعمليات البحث داخل شقته مساء يوم الأحد.

على الجدران عُلقت أعداد كبيرة من الصور لابن متين، بالإضافة لملصقات لميكي ماوس في غرف النوم، وانتشر ت على الأرض ألعاب وسيارات، ووضع سيف احتفالات على طاولة التليفزيون في غرفة المعيشة، وعلى منضدة أخرى كان هناك منشطات، وزجاجات عطر نسائي، وفي الحمامات عُلقت ستائر تحمل صور لسلسلة أفلام "حرب النجوم".

بعد انتهاء الشرطة ومكتب التحقيقات الفيدرالي شقة عمر متين، انتقلت لتفتيش منزل عائلته، وتحدثوا مع جارهم توني شنيدر شرطي متقاعد اللذين أخبرهم بان والديه من ألطف الأشخاص في العالم، فهم جيران طيبين عاشوا بجانبه ستة أعوام ولم يكن لهم أبدا أي مشاكل مع أي شخص.

يقول شنايدر إن صديقي متين، والمعروف بين جيرانه باسم "سيد"، لديه ثلاثة ابناء كلهم ذهبوا إلى الجامعة ودرسوا الطب، ولكنه لم يعرف ابنه عمر فكان يزور منزل عائلته قليلا.

يُذكر، أن سيتورا يوسفي زوجة متين السابقة صرحت في لقاءات تليفزيونية إنه كان مثلي الجنس، تردد على الملهي الليلي أكثر من مرة على مدار ثلاث سنوات، وأشارت إلى أنه لم يكن متزن عقليا، فاعتدى عليها وضربها بعد مرور أشهر قليلة من زواجهم، فتركته وحصلت على طلاق رسمي في 2011.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان