إعلان

كلينتون: ترامب خالف القوانين وسربَ 68 ألف دولار إلى كوبا

08:21 م الجمعة 30 سبتمبر 2016

هيلاري كلينتون

كتب - علاء المطيري:

قالت هيلاري كلينتون، مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة الأمريكية، إن دونالد ترامب، المرشح الجمهوري، قام بتسريب 68 ألف دولار إلى نظام فيديل كاسترو في كوبا رغم الحظر المفروض عليه من قبل الولايات المتحدة، وفقًا لشبكة "سي بي إس" الإخبارية الأمريكية.

وذكرت الشبكة في تقرير لها، اليوم الجمعة، إن كلينتون فجرت هذا المفاجأة السياسية في وجه ترامب، مشيرة إلى اتهامها ترامب بأنه قام بعمل يخالف القوانين الأمريكية.

وفي البداية؛ رفضت حملة ترامب التعليق على تصريحات كلينتون حول استثماراته في كوبا، لكن المتحدث الرسمي للحملة خرج لاحقًا وأنكر تصريحات كلينتون.

ولفتت الشبكة إلى أن جافير رودريجوز، ممثل الحكومة في ولاية ميامي، طالب ترامب بالاعتذار قائلًا: "نعرف أن دونالد ترامب له تاريخ من إعلاء مصالحه الخاصة على المصالح القومية للدولة، ولذلك يجب عليه الاعتذار قبل أن يواصل العمل في حملته الانتخابية، مطالبًا حملته الانتخابية بالعمل معه لإظهار تلك الأمور".

وأوضحت الشبكة أن هذه القضية تم كشفها أثناء توقف كلينتون في جنوب ولاية فلوريدا، اليوم، مشيرة إلى أن زيارتها جاءت قبل أسبوع من زيارة الرئيس باراك أوباما للولاية لمطالبة الناخبين بدعم كلينتون لمنصب الرئيس القادم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان