إعلان

سكاي نيوز: هذا ما يوجد داخل سجون داعش

12:22 م السبت 28 يناير 2017

داخل سجون داعش

القاهرة- (مصراوي):

تمكن مراسل "سكاي نيوز" ستيوارت رامسي، من دخول أحد البيوت التي اتخذها تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" في مدينة الموصل شمالي العراق، سجنا ومركزا للتحقيق مع المختطفين وتصفيتهم.

وبحسب مراسل الشبكة الإخبارية، فإن مسلحي داعش في المنزل الواقع بمنطقة حمام العليل في المنطقة الشرقية من الموصل أقاموا زنازين ضيقة جدا ومعتمة للغاية، إذ كانوا يعتقلون في كل واحدة منها ما لا يقل عن سبعة أشخاص.

وبحسب تسجيل فيديو الذي صورته عدسة "سكاي نيوز"، فإن الغرفة الكبيرة كانت على ما يبدو تستخدم لاستجواب المعتقلين واستنطاقهم تحت وسائل التعذيب، التي كان من بينهما استخدام مثاقب للجدران، وفق ما ذكر المراسل.

وظهر في أحد الزنازين، التي كانت تحتوي على بقايا أدوات استخدمها السجناء، ملابس وصحون للأكل، وبدت الزنازين محكمة الإغلاق، ويظهر ذلك من الأبواب الحديدة السميكة لها.

ورافقت كاميرا "سكاي نيوز" القوات العراقية بجولة داخل أحد مستودعات الأسلحة الخاصة بتنظيم داعش، واطلعت على عشرات الصواريخ والقاذفات التي كان يستخدمها التنظيم مع مواد كيماوية وسامة استخدمها في تلك الصواريخ.

يُذكر، أن القوات الخاصة العراقية سيطرت بالكامل منذ أسابيع على شرقي الموصل، وتجري الاستعدادات حاليا لشن هجوم على غربي المدينة، حيث يتحصن بقايا الفارين من مسلحي داعش.



فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان