إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

11:52 م الإثنين 30 أكتوبر 2017

إعداد - عبدالعظيم قنديل:

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية على موقعها الإلكتروني، اعتراف مستشار حملة ترامب السابق للسياسة الخارجية بابادوبولوس، وقالت صحيفة "Algemeiner" الأمريكية، إن الحكومة الإسرائيلية رفضت الإعلان عن موقفها الرسمي إزاء استقلال إقليم كتالونيا، كما ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي نشر بطاريات من منظومة القبة الحديدية المضادة للصواريخ قرب الحدود مع قطاع غزة.

1- واشنطن بوست: إعلان تُهم موجهة لـ3 مسؤولين بشأن ملف تدخل روسيا في الانتخابات الأمريكية

1

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية على موقعها الإلكتروني، اعتراف مستشار حملة ترامب السابق للسياسة الخارجية بابادوبولوس في وقت مبكر من هذا الشهر بإدلائه معلومات مغلوطة لمحققي مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي "إف بي آي" حول علاقته بأحد الأجانب المرتبطين بمسئولين روسيين.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- الجيمينر: إسرائيل تجاهلت طلب إسبانيا بمعارضة استقلال إقليم كتالونيا

2

قالت صحيفة "Algemeiner" الأمريكية، إن الحكومة الإسرائيلية رفضت الإعلان عن موقفها الرسمي إزاء استقلال إقليم كتالونيا، وذلك رغم توجه إسبانيا إلى إسرائيل والعديد من الدول في أنحاء العالم لإصدار بيان يؤيد موقف مدريد من خطوة انفصال الإقليم.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3-"يديعوت أحرونوت": إسرائيل تنشر منظومة القبة الحديدية قرب الحدود مع غزة

3

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي نشر بطاريات من منظومة القبة الحديدية المضادة للصواريخ قرب الحدود مع قطاع غزة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان