إعلان

الإعلام الغاني: مصر أمام "فرصة ذهبية"

01:42 م الأحد 08 أكتوبر 2017

كتبت- رنا أسامة:

أكّدت مواقع غانا الإلكترونية أن تعادل المنتخبين الغاني والأوغندي بدون أهداف في المباراة التي جرت أمس، السبت، في ملعب "مانديلا ستاديوم"، في العاصمة "كمبالا"، منح فرصة ذهبية لمصر للتأهّل؛ حيث يكفيها الفوز بأي نتيجة لتتأهل دون النظر لنتائج الجولة الأخيرة.

فقال موقع "بالس" إن التعادل السلبي بين المنتخبين يمنح المنتخب المصري "فرصة ذهبية" في تصفيات كأس العالم لتحقيق حلمه بالتأهّل للمونديال، في لقائه المُرتقب أمام الكونغو برازافيل، الأحد، في مباراة تنتظرها غانا "على أعصابها"- وفق تعبيره- لمعرفة ما ستؤول إليه النتيجة.

وأشار موقع "غانا ويب" إلى أن حلم غانا بالتأهّل لتصفيات كأس العالم تبدّد بعد إضاعتها العديد من الفرص والتي أفضت إلى أن تتعادل سلبيًا مع أوغندا، وسط انتقادات للحَكم جنوب الإفريقي، دانيال بينيت، الذي قدّم الاتحاد الغانى لكرة القدم، احتجاجًا رسميًا ضده، مُطالبًا بإعادة المباراة بسبب "الأخطاء التحكيمية الفادحة" التي شهدتها المباراة التي تابعها المصريون بترقب.

فيما سلّط موقع "غانا سوكر نت" الضوء على منتخب غانا الذي انتهى حلمه في مباراة شابها أخطاء تحكيمية، مُشيدًا بأدائه، واصفًا إيّاه بالمنتخب الشجاع النزيه".

وقال إنه "بالرغم من نتيجة المباراة المؤسفة إلا أن أداء المنتخب الغاني كان لائقًا"، مُشيرًا إلى أنه كان من الممكن أن يفوز بسهولة في المباراة، لكنّه أضاع فرصًا عدة.

ورفع منتخب أوغندا رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة خلف منتخب مصر "المتصدر" بإجمالي تسع نقاط، بينما ارتفع رصيد منتخب غانا إلى 6 نقاط في المركز الثالث.

ومن المقرر أن يحل منتخب أوغندا ضيفًا على الكونغو في الجولة الأخيرة، فيما تسافر مصر لمواجهة غانا في كوماسي الشهر المقبل.

ويلتقي المنتخب المصري مع منتخب الكونغو، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة وقبل الأخيرة في المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان