إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:20 ص الإثنين 13 نوفمبر 2017

إعداد- عبدالعظيم قنديل:

قالت صحيفة هاآرتس الإسرائيلية، في تقرير أعده عاموس هارئيل، الخبير العسكري الإسرائيلي، إن إسرائيل ليست في عجلة لدعم خطوات المملكة العربية السعودية في لبنان، وانتقدت صحيفة نيويورك تايمز ردة فعل البيت الأبيض والكونجرس على ما اتخذته السعودية في الأيام الأخيرة من إجراءات، بينما رأت مجلة الإيكونوميست البريطانية إن التغييرات الكبيرة التي شهدتها السعودية مؤخرا "مُذهلة".

1- هاآرتس: إسرائيل فاجأت الجميع.. ولم تُعلق على أزمة لبنان ​

1

قالت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية، في تقرير أعده عاموس هارئيل، الخبير العسكري الإسرائيلي، إن إسرائيل ليست في عجلة لدعم خطوات المملكة العربية السعودية في لبنان.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- نيويورك تايمز: ماذا لو أن ما فعلته السعودية أقدمت عليه إيران؟

2

انتقدت صحيفة نيويورك تايمز ردة فعل البيت الأبيض والكونجرس على ما اتخذته السعودية في الأيام الأخيرة من إجراءات، وقالت لو أن ما جرى في المملكة جرى في إيران لاختلف رد الفعل الأمريكي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- نيويورك تايمز: ترامب يستعد لطرح مبادرة سلام نهائية بين إسرائيل وفلسطين

3

بدأ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومستشاروه في الشرق الأوسط في صياغة الإطار الأساسي لمبادرة سلام متجددة للصراع الإسرائيلي الفلسطيني؛ استعداداً لطرحها، وفقاً لتقرير صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- الإيكونوميست: على العالم دعم بن سلمان لإصلاح السعودية لا تدميرها

4

قالت مجلة الإيكونوميست البريطانية إن التغييرات الكبيرة التي شهدتها السعودية مؤخرا "مُذهلة"، في مملكة لم يعهد العالم فيها التغيير إلا ببطء.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان