إعلان

الجندي الأردني المسرّح: لا تصدقوا كذبة التطبيع أو حل الدولتين

09:49 م الأحد 12 مارس 2017

الجندي الأردني المسرّح أحمد الدقامسة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (مصراوي)

دعا الجندي الأردني المسرّح أحمد الدقامسة، 46 سنة، الذي كان محكوماً بالمؤبد بعد قتله سبعة فتيات إسرائيليات عام 1997، إلى عدم تصديق كذبة التطبيع أو حل الدولتين، حسبما أوردت صحيفة الحياة اللندنية الأحد.

ونقلت الصحيفة عن الدقامسة قوله على فضائية "الجزيرة"، "لا تصدقوا كذبة التطبيع مع الكيان الصهيوني، ولا تصدقوا كذبة حل الدولتين، فلسطين واحدة من البحر الى النهر، ومن الناقورة الى أم الرشاش، ولا توجد دولة اسمها إسرائيل."

وأضاف "هم عبارة عن نفايات بشرية لفظتها إلينا شعوب العالم، وللأسف أتوا الى أطهر أرض بعد مكة أو المدينة، لا بد أن تزاح هذه النفيات، سواء بالحرق او الدفن، وإن لم يكن عبر أجيالنا فعبر الأجيال المقبلة."

أفرجت السلطات الاردنية فجر الأحد عن الجندي أحمد الدقامسة الذي قتل سبع طالبات اسرائيليات عام 1997، وذلك بعد انقضاء محكوميته، بحسب وكالة فرانس برس.

والدقامسة مسجون منذ 13 مارس 1997 بعد ان اطلق النار من سلاح رشاش على طالبات إسرائيليات كن في رحلة عند الحدود الاردنية-الاسرائيلية فقتل منهن سبعا وجرح خمسا وإحدى المدرّسات، وذلك بعد ثلاث سنوات تقريبا على توقيع الاردن معاهدة السلام مع اسرائيل.

والدقامسة أب لثلاثة ابناء وهو من سكان منطقة أبدر الواقعة في لواء بني كنانة في اربد شمال المملكة وكان عمره 26 عاما عندما حكم عليه بالسجن المؤبد.

وقال الدقامسة في تصريحات لوسائل إعلام محلية "بالنسبة للامور الداخلية أنا ضد أي زعزعة للاستقرار في البلد".

وأضاف "أما موقفي بالنسبة للصهاينة، كلكم تعرفونه وأنا عملته قبل عشرين سنة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان