إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

11:35 م الأحد 27 أغسطس 2017

أبرز عناوين الصحف العالمية

 

إعداد - علاء المطيري: 

ذكرت "الإندبندنت" البريطانية أن أعداد البريطانيين الذين هاجروا من المملكة المتحدة بسبب الـ"بريكسيت"، ارتفع بصورة كبيرة، وقالت "نيويورك تايمز" الأمريكية إن حزب الله أصبح مطرقة إيران في الشرق الأوسط، واعتبرت "الأوبزرفر" البريطانية في أنه لا يجب على بريطانيا الانجرار إلى حرب يخوضها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في أفغانستان.

 

 

1- الإندبندنت: آلاف البريطانيين تضرروا بسبب الـ"بريكسيت"

1

ذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية أن أعداد البريطانيين الذين هاجروا من المملكة المتحدة جراء تضررهم من انفصال بلادهم عن عباءة الاتحاد الأوروبي "بريكسيت"، ارتفع بصورة كبيرة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- نيويورك تايمز : حزب الله "مطرقة إيران في الشرق الأوسط"

2

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية إن حزب الله حافظ على تركيزه الوحيد كمجموعة عسكرية لبنانية تحارب إسرائيل على مدى 3 عقود، لكن مع تغير الشرق الأوسط باندلاع نزاعات ليست على علاقة بإسرائيل تغيرت كذلك أولويات حزب الله. وأضافت: "حزب الله "مطرقة إيران في الشرق الأوسط".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3-صحيفة: لا يجب أن تنجر بريطانيا لحرب ترامب بأفغانستان 

3

قالت صحيفة "الأوبزرفر" البريطانية في مقالاً افتتاحيًا إنه لا يجب على بريطانيا الانجرار إلى حرب يخوضها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في أفغانستان.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4-"نيويورك تايمز": أقوى حركة متمردة في المكسيك تعلن انتهاء ثورتها المسلحة

4

ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن حركة "زاباتيستا" التي تعتبر أقوى حركة سياسية متمردة في المكسيك منذ 100 عام، أعلنت انتهاء ثورتها المسلحة بعد عقود من معارضة الحكومة، مبررة ذلك بأن المكسيك أصبحت منهكة بسبب أعمال العنف ولا تتحمل أكثر من ذلك.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- الاندبندنت: فشل أمريكا في مواجهة المتشددين "خيانة للأفغانيات"

5

قالت صحيفة الإندبندنت البريطانية إن ترامب تم إقناعه بإرسال المزيد من القوات الأمريكية إلى أفغانستان، بعد رؤيته مجموعة من الصور القديمة لنساء أفغانيات يرتدين ملابس قصيرة في كابول في السبعينات.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان