إعلان

نتنياهو يبدى ''ارتياحه'' لمقتل أطفال فلسطينين فى حادث مرورى بالقدس

04:35 م الجمعة 17 فبراير 2012

غزة - أ ش أ
 ''فيسبوك'' بعد حادثة اصطدام حافلة مدرسية في القدس، الخميس، ومقتل 10 أطفال وإصابة أكثر من 40 اخرين.

وطبقا للتقرير صحفى لــ''هأارتس''، نشرته على موقعها الالكترونى، فقد عبر ''نتنياهو'' عن ارتياحه بأن كل القتلى ''فلسطينيين''، مشيرا الى أنه يتمنى الموت لكل العرب متسائلا عن سبب تقديم المساعدة إليهم.

وذكرت الصحيفة، ان ''نتنياهو'' اضاف فى سياق تعليقه بأنه '' يتمنى ان يرسل شاحنة اخرى للقضاء عليهم جميعا'' في إشارة إلى الشاحنة التي اصطدمت بالحافلة المدرسية وتسببت في مقتل العديد من الاطفال الفلسطينيين.

واضافت الصحيفة انه بالرغم من إعلان نتنياهو عن أسفه لهذا الحادث، إلا ان مساعديه لم يزيلوا تلك التعليقات او يتبرأوا منها، ولم تقتصر التعليقات العنصرية على نتينياهو فقط بل قام مستخدمون إسرائيليون اخرون على الصفحة الخاصة بالشرطة الإسرائيلية، بنشر تعليقات مثل ''عظيم، اصبح الان هناك إرهابيون اقل'' و''اتمنى ان يكون هناك المزيد من هذه الحوادث كل يوم'' و '' انهم اذا ما كبروا سيكونون إرهابيين فمن الافضل القضاء عليهم من الصغر''.

يذكر أن الرئيس الروسى ''دميترى ميدفيديف''، قد أعرب للرئيس الفلسطينى محمود عباس ولأهالى الضحايا ولكل الشعب الفلسطيني عن خالص تعازيه وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين نتيجة لهذا الحادث المأساوي.

 

اقرأ أيضا:

نتانياهو يعلن فوزه في الانتخابات داخل حزب الليكود

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان