إعلان

وكالة الأنباء السورية: زيارة وفد ناصري مصري لدمشق لمساندة ''بشار الأسد''

11:21 ص الأربعاء 13 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محرر مصراوي:

ﻛﺸﻔﺖ ﻭﻛﺎﻟﺔ ﺍﻷﻧﺒﺎﺀ ﺍﻟﺴﻮﺭﻳﺔ ''ﺳﻮﻧﺎ''، ﻋﻦ ﺯﻳﺎﺭﺓ ﻭﻓﺪ ﻣﺼﺮﻱ ﺇﻟﻰ ﺩﻣﺸﻖ ﻟﻤﺴﺎﻧﺪﺓ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺑﺸﺎﺭ ﺍﻷﺳﺪ، ﻭﺍﻟﺘﺄﻛﻴﺪ ﻋﻠﻰ ﺳﻼﻣﺔ ﻣﻮﻗﻔﻪ ﺿﺪ ﺍﻟﻤﻌﺎﺭﺿﺔ ﺍﻟﻤﺴﻠﺤﺔ.

ترأس الوفد ﺃﺣﻤﺪ ﺣﺴﻦ - ﺃﻣﻴﻦ ﻋﺎﻡ ﺍﻟﺤﺰﺏ ﺍﻟﻨﺎﺻﺮﻱ ﺍﻟﻤﺼﺮﻱ - ﻭﺍﻟﺬﻯ قال ﺃﻥ ﺳﻮﺭﻳﺎ ﻫﻰ ﺍﻟﻤﻌﻘﻞ ﺍﻷﺧﻴﺮ ﻟﻠﻘﻮﻣﻴﺔ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﻭﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺔ، حسبما قالت "سونا".
 
وشارك في الوفد ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺑﺪﺭﺍﻭﻱ - ﺭﺋﻴﺲ ﺣﺮﻛﺔ ﺍﻟﻴﺴﺎﺭ ﺍﻟﻤﺼﺮﻱ - ﻭﺍﻹﻋﻼﻣﻰ ﺇﻳﻬﺎﺏ ﺣﺴﻦ ﺍﻟﺬﻯ ﺻﺮﺡ ﺑﺄﻥ " ﻣﺼﺮ ﻭﺳﻮﺭﻳﺎ ﻓﻲ ﺧﻨﺪﻕ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﻤﺤﺎﺭﺑﺔ ﺍﻟﻔﻜﺮ ﺍﻹﺧﻮﺍﻧﻲ ﻭﺍﻟﺠﻤﺎﻋﺎﺕ ﺍﻟﺴﻠﻔﻴﺔ ﺍﻹﺭﻫﺎﺑﻴﺔ ﻭﺍﻟﻔﻜﺮ ﺍﻟﻤﺘﻄﺮﻑ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﺳﺘﺒﺎﺣﺖ ﺍﻟﺪﻡﺍﻟﻌﺮﺑﻲ"، وﺧﻴﺮﻳﺔ ﺳﻤﻴﺮ، ﻋﻀﻮ ﺣﺰﺏ "ﺍﻟﺜﻮﺭﺓ ﻣﺴﺘﻤﺮﺓ" المصري .
 
ومن جانبه، أكد محمد جهاد اللحام - رئيس مجلس الشعب السوري - أن البرنامج السياسي لحل الأزمة في سوريا يعتبر المخرج الرئيسي لتجاوز الأحداث التي تمر بها البلاد ومحطة مهمة في بداية الحل السياسي بالتشارك مع الجميع.
 
وقالت الوكالة العربية السورية للأنباء "سانا" إن "اللحام" لفت خلال لقائه وفداً من القوى السياسية والإعلامية المصرية، أمس الاثنين، فى دمشق، إلى أن معظم المعارضة الخارجية ليس لها قاعدة شعبية .
 
وأضاف اللحام قائلاً:" إذا كانت المعارضة الخارجية واثقة من طروحاتها السياسية؛ فالباب مفتوح للحوار مع كل من يحافظ على السيادة الوطنية ووحدة أرض سورية"، رافضاً التدخل الخارجي والعنف في سوريا
========

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان