إعلان

شعار يدعو لقتل العرب بأحد شوارع تل أبيب

11:42 ص الإثنين 23 سبتمبر 2013

رام الله – (الأناضول):

خط مجهولون في شارع ''تسفي يهودا'' بمدينة تل أبيب (وسط إسرائيل) شعارا بطول مترين، يدعو لقتل العرب، وذلك على خلفية مقتل جنديين إسرائيليين في عمليتين منفصلتين في الخليل وقلقيلية بالضفة الغربية خلال اليومين الماضيين. بحسب القناة العاشرة الإسرائيلية.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية، لوبا السمري في بيان وصل الأناضول نسخة منه صباح اليوم إن ''مجهولين قاموا في ساعة متأخرة من مساء الأحد، بخط شعار على جدران حائط خارجي لبناية في شارع ''تسفي يهودا'' في ''بات يام'' إحدى ضواحي مدينة تل أبيب، يدعو لقتل العرب''.

وأشارت الناطقة الإسرائيلية إلى أنه تم العثور على عبارة بالعبرية ''الموت للعرب - انتقام'' وذلك على مساحة مترين من الجدار.

وأضاف البيان، أن شرطة تل أبيب ''هرعت إلى المكان وقامت بأعمال بحث وتحقيق في كافة تفاصيل وظروف الواقعة''.

ولم تعلن الشرطة حتى الساعة 08.30 تج عن أي تفاصيل للتحقيق في الواقعة المذكورة.

وكانت الشرطة الإسرائيلية أعلنت أمس عن ''قيام مجهولين في حي الشيخ جراح في مدينة القدس المحتلة بثقب إطارات خمسة مركبات تابعة لمواطنين عرب ،بالإضافة إلى كتابات دعت لقتل العرب، وعبارة أخرى جاء فيها ''الدم اليهودي غير مشاعاً''.

وتأتي هذه الأحداث بعد مقتل جندي اسرائيلي بالرصاص، أمس الأحد، لدى تعرض وحدة من الجيش الإسرائيلي لإطلاق نار أثناء قيامها بأعمال دورية بالقرب من منطقة الحرم الإبراهيمي بمدينة الخليل، وذلك في ثاني حادث من نوعه خلال 48 ساعة من العثور على جندي إسرائيلي، مقتولاً في مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان