إعلان

سوريا: انفجار يستهدف مركز البحوث العلمية في ضواحي دمشق

04:19 م الخميس 05 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمشق-(د ب أ):

استهدف انفجار بسيارة مفخخة اليوم الخميس، مركزا للبحوث الصناعية في منطقة السومرية، ذات الغالبية العلوية جنوب غربي بالعاصمة السورية دمشق، فيما سقطت عدة قذائف في وسط وشمال وشرق المدينة.

وقالت ''لجان التنسيق المحلية'' إن ''انفجارا ضخما هز مركز البحوث العلمية في السومرية بدمشق'' وسط تصاعد لأعمدة الدخان، مع توافد سيارات إطفاء وإسعاف إلى المكان.

فيما نقلت وكالة الأنباء السورية ''سانا'' عن مصدر في قيادة شرطة محافظة دمشق، قوله إن التفجير، الذي وقع بسيارة مفخخة قرب مركز الأبحاث والاختبارات التابع لوزارة الصناعة في منطقة السومرية، ''أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين وإصابة 6 آخرين بجروح''.

وأضاف أن التفجير أسفر عن ''نشوب حريق وإلحاق أضرار مادية كبيرة بعدد من المحلات التجارية والسيارات في المكان''.

في سياق متصل، قال مصدر من الأهالي إن ''عدة قذائف سقطت في حي الدويلعة شمال شرق وهو حي ذو غالبية مسيحية ما أدى إلى وقوع إصابات وأضرار مادية''.

بينما أشار مصدر في الشرطة إلى أن '' قذيفتي هاون سقطتا على بناء سكني قرب حديقة حي التجارة ما أدى إلى إصابة مواطنين اثنين بجروح وإلحاق أضرار مادية في البناء''.

وتشهد مدينة دمشق سقوط قذائف هاون إضافة إلى وقوع تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة، تؤدي إلى مقتل وجرح العديد، مع استمرار المعارك في أحياء بأطراف المدينة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان