إعلان

دبلوماسي سعودي يكشف حقيقة مرض الملك سلمان

09:29 م الثلاثاء 22 مارس 2016

مرض العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز

بيروت - (د ب أ)

استنكر السفير السعودي في لبنان علي عواض عسيري اليوم الثلاثاء تقارير صحفية حول مرض العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

وكانت صحيفة "السفير" اللبنانية قد تناولت في عددها الصادر أمس الاثنين مرض الملك السعودي، بينما تطرقت صحيفة الأخبار اللبنانية اليوم إلى قادة المملكة السعودية.

واستنكر عسيري "الموضوع الذي نشرته صحيفة السفير أمس عن الوضع الصحي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز"، معتبرا أنه "يعكس حالة الضياع والارتباك التي وصلت اليها الصحيفة المذكورة نتيجة الصعوبات المادية التي تعاني منها".

كما استنكر عسيري في بيانه "الموضوع الذي نشرته جريدة الاخبار اللبنانية اليوم وتناولت فيه قادة المملكة وجامعة الدول العربية".

وقال عسيري إن "أقلام السوء مستمرة في استهداف المملكة ضمن توزيع أدوار واضح ومبرمج يعكس التوجهات الهدامة لهذه الصحيفة وحقدها الدفين الذي تجاوز، كالعادة، حدود اللياقة والأدب وتضمن الفاظا شبيهة بأفكار كتابها ونفوسهم السوداء التي لا تملك الا السفاهة والتجريح لتغطية ما تقوم به بعض الجهات من أخطاء وفظائع".

وكانت السعودية قد قررت فى 20 فبراير الماضي، إيقاف المساعدات التي كانت مقررة لتمويل الجيش اللبناني لشراء أسلحة من فرنسا، بقيمة 3 مليارات بسبب "المواقف اللبنانية المناهضة" للمملكة، في أزمتها مع إيران.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان