إعلان

مسؤول عسكري أمريكي: مستمرون في تقديم الدعم العسكري للقوات العراقية

08:45 م الجمعة 20 مايو 2016

الجيش العراقي

بغداد - (أ ش أ):

بحث رئيس الأركان العراقي الفريق عثمان الغانمي، اليوم الجمعة، مع قائد المنطقة الوسطى الجنرال جوزيف فاتيل سير العمليات العسكرية ضد تنظيم (داعش) الإرهابي وخطط المرحلة القادمة لمواجهة التنظيم.

واعتبر فاتيل زيارته للعراق، رسالة واضحة للعالم حول موقف الولايات المتحدة الأمريكية الداعم للعراق، وقال: اننا "مستمرون بتقديم الدعم اللوجستي في مجال العمليات من خلال نشر طائرات أباتشي وتقديم الإسناد اللازم للقطاعات العسكرية.

وأشار رئيس الأركان العراقي إلي أن العمليات العسكرية ضد داعش تسير بشكل ممتاز في جميع قواطع العمليات وهناك تقدم كبير للقوات المسلحة العراقية بفضل الدعم اللوجستي والجوي من قبل الولايات المتحدة الأمريكية ودول التحالف الدولي المناهض لتنظيم داعش.

ولفت إلى أن المعركة مع الإرهاب تحتاج إلى زيادة الدعم العسكري للقوات المسلحة العراقية التي تستعد لحسم المعركة مع الإرهاب، منوها بمهنية الجيش العراقي في التعامل مع المواطنين كافة وخاصةً النازحين من خلال توفير كافة المستلزمات الحياتية الضرورية لهم.

وذكر بيان لوزارة الدفاع العراقية، أن المرحلة القادمة ستشهد تحرير باقي المناطق التي مازال يسيطر عليها تنظيم داعش، وان القوات المسلحة بمختلف تشكيلاتها على أهبة الاستعداد لتحقيق النصر وهزيمة داعش.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان