إعلان

​أبرز عناوين الصحف العالمية

11:46 م الأربعاء 11 أكتوبر 2017

كتب - عبدالعظيم قنديل:

أوردت صحيفة "نيويورك تايمز" أن الاستخبارات الإسرائيلية رصدت قراصنة تابعين للحكومة الروسية يخترقون برنامج "كاسبرسكي" المضاد للفيروسات، وتناولت صحيفة هآرتس الإسرائيلية التطورات التي يشهدها ملف المصالحة الفلسطينية، كما قالت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" الإسرائيلية إن العديد من المنظمات اليهودية اتهمت مرشح قطر على منصب مدير عام منظمة "اليونسكو" بأنه معادي للسامية.

1- نيويورك تايمز: إسرائيل رصدت الاختراق الروسي لبرنامج "كاسبرسكي"

أوردت صحيفة "نيويورك تايمز" أن الاستخبارات الإسرائيلية رصدت قراصنة تابعين للحكومة الروسية يخترقون برنامج "كاسبرسكي" المضاد للفيروسات وأبلغت السلطات الأمريكية بذلك.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- "هآرتس": إسرائيل تعتبر المصالحة الفلسطينية سلاح ذو حدين

تناولت صحيفة هآرتس الإسرائيلية التطورات التي يشهدها ملف المصالحة الفلسطينية، حيث نشرت الصحيفة تقريرًا يتحدث عن موقف إسرائيل من المفاوضات الجارية بين حركتي "فتح" و"حماس" برعاية مصرية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- "تايمز أوف إسرائيل": منظمات يهودية تتهم مرشح قطر بمعاداة السامية

قالت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" الإسرائيلية إن العديد من المنظمات اليهودية اتهمت مرشح قطر على منصب مدير عام منظمة "اليونسكو"، حمد بن عبد العزيز الكواري بأنه معادي للسامية، حيث أكدت منظمة سيمون فيزنتال للعلاقات الدولية أن وزير الثقافة القطري السابق متهم برعاية "مشاريع وبرامج ذات محتوى سافر معادي للسامية".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- الجارديان: تصريحات ترامب المعادية لإيران قد تكون مجرد مناورات

صحيفة الجارديان نشرت مقالا للكاتب الأمريكي جو ماكلين الذي كان عضوا سابقا في الفريق الاستشاري لباراك أوباما عندما كان سيناتورا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان