إعلان

سعد الحريري يستقبل وليد جنبلاط وسفيرة أمريكا في لبنان

11:53 م الخميس 23 نوفمبر 2017

سعد الحريري يستقبل وليد جنبلاط

بيروت - )أ ش أ(

استقبل رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري في بيت الوسط رئيس اللقاء الديمقراطي اللبناني النائب وليد جنبلاط يرافقه النائب وائل أبو فاعور في حضور وزير الثقافة الدكتور غطاس خوري.

وقال جنبلاط ـ عقب اللقاء ـ " إن ما مر على لبنان وعلى الشيخ سعد (سعد الحريري) ظرف استثنائي ، إذا صح التعبير ، لكنه طبعا عولج بالحكمة وبالسياسة ، حكمة الشيخ سعد وجميع الفرقاء في لبنان وإن لم نقل جميعهم فغالبيتهم.

وأضاف " إن ما طرحه الشيخ سعد في ما يتعلق بالتأكيد على الاستقرار هو شيء مهم جدا ، وعلينا أن نتمسك بهذا الاستقرار وبمضامين التسوية التي أقرها الشيخ سعد منذ أكثر من عام ، ونتمنى عليه أن تطول لحظة التريث هذه وأن تعود المياه إلى مجاريها" ، مشيرا إلى أن البلاد بحاجة إلى تثبيت التسوية والانطلاق السياسي والإنمائي.

وأعرب عن اعتقاده بأن (الغيمة) مرت وأن هناك أصدقاء كثر للبنان ، لافتا الى أنه تبين كالعادة أن أصدقاء لبنان وأصدقاء سعد الحريري وأصدقاء الإستقرار كثر جدا في هذا العالم.

من جانب آخر ، استعرض رئيس الوزراء سعد الحريري ـ خلال لقاءه مساء اليوم في (بيت الوسط) ـ السفيرة الأمريكية في بيروت إليزابيث ريتشارد ، وناقشا الأوضاع العامة والتطورات المحلية والإقليمية والعلاقات الثنائية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان