إعلان

داعشي يفضح التنظيم: يأخذونك حيث يوجد النفط وهمّهم الذبح والقتل (فيديو)

10:04 م الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

أحد أعضاء تنظيم داعش الإرهابي

كتب – محمد الصباغ:

نشرت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو لأحد أعضاء تنظيم داعش الإرهابي السابقين اعتذر فيه لكل من تعرضوا للإرهاب باسم داعش في فرنسا وبلجيكا وألمانيا وفي العالم أجمع.

وأضاف الداعشي السابق في الفيديو المنشور على حساب "فريق التواصل" التابع لوزارة الخارجية الأمريكية على موقع تويتر، أن ما يقوم به التنظيم لا علاقة له بالإسلام. وتابع بلغة فرنسية: "رسالتي الأولى لزوجتي أنا آسف لما عشته وآمل جدًا أن أراكِ مجددا أنتِ وإبني لو تم السماح لي بذلك. اقبلي اعتذاري، أنت وعائلتي التي أشعر حيالها بندم كبير. ربما لم أكن الابن الذي انتظرتموه، ليس ربما بل من المؤكد".

وقال الشخص الذي لم تذكر الخارجية الأمريكية اسمه: "أعتذر للشعبين الفرنسي والبلجيكي فالفيديو الذي قمت بتصويره كان تنفيذا للأوامر. لو لم أفعل ذلك لاعتقدوا أنني جاسوس. وكان ذلك سيسبب مشكلة لأنهم قادرون على قتلي."

وأضاف: "بدأت طريق الجهاد بالسجن في فرنسا عندما كنت معتقلا بسبب المخدرات مع رفيق الزنزانة رشيد وهو تونسي. كان هناك وكان يعيش بأموال المخدرات. وهو من علمني كل هذا ولمدة عام لم أكن استمع إلا لعبارتين هما الجهاد وسوريا."

وأكمل حديثه: "عندما خرجت من السجن، لم يكن لي هدفا سوى الذهاب إلى سوريا وعندما ذهبت هناك كان نظري منصبا نحو فلسطين، لكنني لم أعثر عليها، وبدلا منها عثر على رجال لم يكن همهم سوى الذبح والقتل، لا يأخذونك على حيث يوجد النفط. يستولون عليه ويستخدمونه في تحصيل الأموال ثم يتركونك لتواجه مصيرك".

وخسر التنظيم الإرهابي معظم مناطقه في سوريا والعراق خلال العام الأخير، وأعلن رئيس الوزراء العراقي حيد العبادي اليوم أن وجود داعش عسكريا في العراق قد انتهى.

ويضيق الجيش السوري وقوات التحالف بقيادة أمريكية الخناق على آخر معاقل داعش في سوريا، واستعادت القوات الحكومية الأسبوع الماضي معقله القوي في مدينة البوكمال السورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان