إعلان

بالصور- أبرز الأحداث العربية اليوم

12:08 ص الإثنين 06 مارس 2017

الجيش الليبي يتوجه إلى منطقة الهلال النفطي

إعداد - عبدالعظيم قنديل :

توالت الأحداث على المنطقة العربية، اليوم الأحد، التي كان أبرزها الانتصارات المتواصلة للقوات العراقية والجيش النظامي السوري ضد تنظيم داعش وهجوم لتنظيم القاعدة فى اليمن، بالإضافة إلى اكتشاف مخزن ذخيرة فى الجزائر و محاولة اغتيال نائب عراقي .

1 - مقتل 148 إرهابيًا في الموصل

1

قتلت القوات العراقية 148 إرهابيا من تنظيم داعش بالساحل الأيمن غربي الموصل ومناطق محافظة نينوي، وذلك إثر 63 طلعة جوية لطيران العراق والتحالف الدولي في إطار المرحلة الثالثة للعملية العسكرية لتحرير الموصل من قبضة التنظيم.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- الجيش السوري يواصل تقدمه ضد داعش 

2

أعلن التليفزيون السوري الرسمي أن الجيش السوري وسع نطاق سيطرته على قرى كانت خاضعة لتنظيم داعش الارهابي في شمال غرب سوريا ليبسط نفوذه على المزيد من الأراضي في إطار تطهير المزيد من الجيوب في محافظة حلب من الإرهابيين.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3-الجيش العراقي يقترب من تحرير كل المباني الحكومية في الموصل

3

قصف طيران الجيش العراقي، مخازن عتاد عسكري ومنازل يتحصن بها تنظيم داعش الإرهابي غرب مدينة تلعفر بمحافظة نينوي شمالي العراق.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- هجوم للقاعدة في اليمن وغارات أمريكية جديدة 

4

قتل خمسة جنود يمنيين في هجوم لتنظيم القاعدة استهدف نقطة تفتيش في محافظ أبين الجنوبية، في حين تواصلت لليوم الرابع على التوالي الضربات الجوية الأمريكية ضد مواقع الجماعة المتطرفة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- الجيش الليبي يتوجه إلى منطقة الهلال النفطي

5

كشف المكتب الاعلامي لكتيبة الصواعق التابعة لقيادة الجيش الليبي فى المنطقة الغربية، أن طلائع من الكتيبة ولأول مرة بدأت فى التوجه الى منطقة الهلال النفطي بإمرة الرائد عماد الطرابلسي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

6- نجاة نائب عراقي من محاولة اغتيال

6

نجا مقرر مجلس النواب العراقي نيازي معمار أوغلو، من محاولة اغتيال في أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق، حيث هاجمت منزله مجموعة مسلحة أثناء تواجده مع نجله وقاما بالرد على إطلاق النار الذي استهدفهما.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

7- اكتشاف مخبأ أسلحة وذخيرة في الصحراء الجزائرية

7

أعلن بيان لوزارة الدفاع الوطني الجزائرية عن العثور على مخبأ للسلاح بعين قزام في محافظة تمنراست بالصحراء الجزئرية جنوب البلاد.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

8- هزة أرضية فى الجزائر

8

أعلن مركز الفلك والفيزياء الفلكية والجيوفيزياء الجزائري، تسجيل هزة أرضية بولاية "سكيكدة" بلغت شدتها 6ر4 درجة على سلم ريختر.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان