إعلان

ترامب في البيت الأبيض.. كيف يقضي الرئيس الأمريكي يومه؟

08:23 م الإثنين 08 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عبد الخالق:

قالت صحيفة "The Hill" الأمريكية، إن الرئيس دونالد ترامب يبدأ حاليًا أيام عمله متأخرًا ويقضي المزيد من الوقت صباحًا في مشاهدة التلفاز واستخدام موقع "تويتر"، حسبما ذكر تقرير لموقع Axios الإعلامي، فيبدأ يومه في الـ 11 صباحًا، ويعقد اجتماعات أقل خلال فترة العمل.

وتابع التقرير، يعرف أول جزء من يوم ترامب بـ "وقت إصدار القرارات التنفيذية "، طبقًا للجدول الذي اطّلع عليه Axios، ويكون في المكتب البيضاوي، ولكن أخبر مسؤولون في البيت الأبيض الموقع الإعلامي أن ترامب يقضي هذا الوقت في محل إقامته في مشاهدة التلفاز واستخدام موقع "تويتر".

وأضاف التقرير، يصل ترامب المكتب البيضاوي في الحادية عشر صباحًا من أجل اجتماعه المخابراتي، ويغادر في السادسة مساء لمحل إقامته مرة أخرى.

ودافعت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز، عن ترامب، وهاجمت التقرير قائلة: "إن ترامب يقضي وقت صباحه ما بين مكان إقامته ومكتبه البيضاوي ولكنه يجري مكالمات دائمًا مع المسؤولين، وأعضاء الوزارة، وقادة الدول الغربية طوال هذا الوقت".

وقالت ساندرز، في تصريح لـ Axios: "الرئيس أحد أكثر العاملين المتفانين في عملهم، وعمل بجد طوال أيام الأسبوع تقريبًا على مدار العام الماضي، وتمنى المراسلون في كثير من الأوقات أن يبطء ترامب قليلًا في ما يقوم به، لعدم قدرتهم على اللحاق به".

وطبقًا لتقرير Axios فأن جدول ترامب أقصر من الرؤساء الذين سبقوه، حيث كان يصل الرئيس جورج بوش الابن في المكتب البيضاوي حوالي السابعة إلا ربع صباحًا، ويصل الرئيس أوباما بين التاسعة والعاشرة صباحًا، بعد أن يؤدي تمارين الصباح.

وقالت نيويورك تايمز، إن ترامب يقضي 8 ساعات يوميًا يشاهد التلفاز، وهو ما أنكره ترامب، إذ قال: "ليس لدي وقت لأشاهد التلفاز، ربما بسبب انشغالي بقراءة الوثائق والملفات، فأنا أقرأ الكثير منها".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان