إعلان

هاشتاج "مسيرة العودة الكبرى" يتصدر "تويتر" تضامنًا مع الفلسطينيين

09:57 م الجمعة 30 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

تصدر هاشتاج "مسيرة العودة الكبرى" ترند قائمة أكثر الهاشتاجات تداولاً على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بمناسبة إحياء ذكرى يوم الأرض الذي أعلن الفلسطينيون إحياءه اليوم الجمعة.

وتفاعل عدد كبير من النشطاء والمشاهير، الجمعة، عبر آلاف التغريدات مع تنظيم احتجاجات "مسيرة العودة" قرب الحدود بين قطاع غزة والأراضي المحتلة، معبرين عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني في استرداد حقوقه.

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي مجموعة من الهاشتاجات مثل "ثائرون فلسطينيون" و"يوم الأرض الفلسطيني"، بالإضافة إلى "أنا راجع"، إضافة إلى مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من المواجهات بين قوات الاحتلال الإسرائيلي والفلسطينيين.

ونظم الفلسطينيون، صباح اليوم الجمعة، احتجاجات مسيرة العودة قرب الحدود بين قطاع غزة والأراضي المحتلة، لكن قوات الاحتلال الإسرائيلى، فيما ردت قوات الاحتلال لأول مرة بقصف المحتجين بالغاز من طائرات دون طيار.

واستشهد ما يزيد على 15 فلسطينيي في المواجهات في آخر حصيلة، فيما أحصى الهلال الأحمر الفلسطيني إصابة أكثر من 350 متظاهراً برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي في مواجهات قرب الحدود على قطاع غزة.

ودعت مستشفيات قطاع غزة في الشمال، المواطنين بضرورة التبرع بالدم لصالح الجرحى والمصابين من المواجهات الدائرة مع الاحتلال على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان