إعلان

مفوضية الانتخابات العراقية تنفي صحة وثيقة إيفاد عدد من موظفيها خارج البلاد

07:26 م الثلاثاء 29 مايو 2018

مدير الإعلام في مفوضية الانتخابات عزيز الخيكاني

بغداد (أ ش أ)

نفت مفوضية الانتخابات العراقية اليوم الثلاثاء، صحة الوثيقة التي نشرتها بعض وسائل الاعلام بشأن إيفادها موظفيها لخارج البلاد بغرض إتلاف محطات انتخابات الخارج، مؤكدة أن الوثيقة "مزورة" والهدف منها التشويش على الرأي العام.

وقال مدير الإعلام في مفوضية الانتخابات، عزيز الخيكاني، في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) - "ننفي صحة الوثيقة التي تم تداولها في وسائل الإعلام والتي تشير إلى قيام المفوضية بإيفاد عدد من موظفيها إلى خارج البلاد بغرض إتلاف المحطات الانتخابية الخاصة بانتخابات الخارج"، واصفا الوثيقة بـ"المزورة".

ودعا الخيكاني الجهات الاعلامية المختلفة إلى عدم الترويج لأي منشور أو وثائق ما لم يتم التأكد من صحتها وصدورها بشكل رسمي ، مشيرا إلى أن "عملية الاتلاف لن تجري إلا بعد مصادقة المحكمة الاتحادية العليا على نتائج الانتخابات، بعدها يتم الشروع بعملية الاتلاف الخاصة بالاوراق والاستمارات الانتخابية في مكاتب الخارج من خلال لجان فنية مختصة، وفقا للقانون والاجراءات النافذة".

وكانت بعض وسائل الاعلام المحلية تناقلت، أمس وثيقة صادرة عن المفوضية توجه بإيفاد عدد من موظفيها إلى خارج البلاد لغرض إتلاف محطات الاقتراع بانتخابات الخارج.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان