إعلان

بالصور- أول ظهور علني لرئيس الإمارات بعد غياب 3 أشهر

02:25 م الأحد 10 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

ظهر رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بعد غياب نحو 3 أشهر، في مقر إقامته بمدينة إيفيان الفرنسية، حيث استقبل عدد من المسؤولين الإماراتيين وأفراد من الأسرة الحاكمة.

ونشرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام)، أمي السبت، صورًا للرئيس الإماراتي وهو يستقبل حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد إمارة أبوظبي، ومحمد بن خليفة آل نهيان عضو المجلس التنفيذي للإمارة (أعلى سلطة محلية)، وعمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية.

وقالت وام إن عددًا من المسؤولين الإماراتيين وبعض أفرادالأسرة الحاكمة "جاءوا للسلام عليه (رئيس الدولة) وتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان".

ويُعد ذلك ثاني ظهور علني لخليفة بن زايد منذ 7 شهور، والثالث منذ 5 أعوام؛ إذ ظهر لأول مرة منذ سنوات في مارس الماضي خلال استقباله حكام الإمارات السبع للتهنئة بعيد الفطر المبارك، وقتذاك.

وتعلن الإمارات بين الحين والآخر مغادرة رئيسها للخارج في زيارات خاصة، دون تحديد وجهتها أو أهدافها أو بث صور له خلال المغادرة أو الوصول.

ويغيب الرئيس الإماراتي، (70 عاما)، عن أية أنشطة رسمية علنية، منذ أن تعرض لوعكة صحية بعد جلطة ألمت به في 24 يناير 2014، باستثناء ظهوره في 25 يونيو 2017، خلال عيد الفطر الماضي، وظهوره في 29 يناير الماضي وهو يتقبل التعازي بوفاة والدته.

ويتولى خليفة، رئاسة دولة الإمارات منذ 3 نوفمبر 2004.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان