إعلان

عصابة تضع 53 ألف جنيه أسترليني على رأس كلبة.. والشرطة تنقلها للمطار

08:44 م الجمعة 27 يوليو 2018

كتبت - مي محمد:

أصدرت قوات الشرطة في كولومبيا، قرارًا بنقل أنثى كلب بوليسي، استطاعت الكشف عن كميات هائلة من المخدرات غير المشروعة، إلى مكان آخر، بعد أن عرضت أكبر عصابات الاتجار في المخدرات جائزة كبيرة مقابل قتلها، حسبما أفادت صحيفة التليجراف البريطانية.

وكانت الكلبة "سومبرا"، وهو الاسم الذي يعني الظل بالإنجليزية، تعيش في منطقة توربا في أورابا بكولومبيا، وهي التي تعد نقطة استراتيجية لتجار المخدرات وذلك لوجود منفذ إلى البحر، وكانت سببًا في حدوث 245 حالة اعتقال خلال الأعوام القليلة الماضية، لدرجة أن عصابة Urabeños، وهي إحدى أكبر عصابات الاتجار في المخدرات في كولومبيا، عرضت مبلغًا من المال يعادل 53 ألف جنيه استرليني لمن يأتي برأسها، وذلك بعد أن استطاعت الكشف عن عشرة أطنان من الكوكايين في أوائل هذا العام، بحسب رجال الشرطة.

ونُقلت الكلبة من قلب أورابا إلى مطار إلدورادو الدولي الذي يقع في العاصمة بوغوتا، نظرًا لأنه المكان الأكثر أمنًا إذ يقع خارج نطاق نفوذ العصابة.

ويصاحب سومبرا الآن عددًا أكبر من رجال الشرطة لضمان حمايتها.

ويقول المتحدث الرسمي باسم رجال الشرطة، إن الحقيقة وراء عرض الكثير من المال مقابل الإمساك بالكلبة أو قتلها، يشير إلى مدى الخسائر التي تكبدتها العصابة بسبب سومبرا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان