إعلان

الفصائل الفلسطينية تطالب بمحاسبة إسرائيل على جرائمها بحق غزة

05:05 م الأحد 12 أغسطس 2018

قصف غزة - أرشيفية

غزة - أ ش أ

طالبت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة، المجتمع الدولي بمحاسبة الاحتلال الإسرائيلي على جرائمه المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني وانتهاك القانون الدولي والإنساني.

وطالبت اللجنة - خلال مؤتمر صحفي عقدته اليوم الاثنين، على أنقاض مركز المسحال الثقافي الذي استهدفه الاحتلال الخميس الماضي - بضرورة استعادة الوحدة الوطنية كرد على جرائم الاحتلال وكمدخل لكل المشاكل العالقة ولمواجهة الاحتلال ومشاريع التصفية.

ودعا عماد الأغا، خلال كلمة ممثلة عن لجنة المتابعة للقوى، الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالتحرك العاجل من أجل وقف العدوان الإسرائيلي بحق غزة، وأعمال القتل والقصف التي تمارس أمام مرئ ومسمع العالم.. وأشاد بمقاومة الشعب الفلسطيني الباسلة التي تصدت لعنجهية الاحتلال وفرضت عليه معادلة واضحة أن القصف بالقصف والنار بالنار.

وأعرب عن اعتزازه بجماهير شعبنا، مؤكدا على التمسك بالأرض والمشروع الوطني الفلسطيني ومقاومة أمام صلف الاحتلال بكل قوة وتحدي وصمود.

وأكد الأغا أن جماهير شعبنا ومقاومته سيواصلون موحدين مواجهة جرائم الاحتلال المنظمة بكل أشكال المقاومة، خاصة الشعبية عبر استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار بزخمها الشعبي وأدواتها السلمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان