إعلان

سفيرة قطر بالأمم المتحدة بجوار "نيكي هالي" في افتتاح بطولة أمريكا للتنس

09:54 م الإثنين 27 أغسطس 2018

سفيرة قطر بالأمم المتحدة بجوار نيكي هالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي

ظهرت علياء أحمد آل ثاني، مندوبة قطر الدائمة لدى الأمم المتحدة بجوار المندوبة الأمريكية في المنظمة الدولية، نيكي هيلي، وذلك بشكل غير رسمي في افتتاح بطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

وكتبت المسئولة القطرية عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: "بداية رائعة للأسبوع في اليوم الافتتاحي لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس. شكرا للسفيرة الأمريكية نيكي هيلي على كرم الاستضافة وتنظيم التجمع".

وظهرت مع السفيرتين كل من كاترينا آدامز مديرة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، ومندوبي دول بلجيكا وماليزيا وإندونيسيا والأرجنتين وتشيلي والهند.

ونيكي هيلي معروفة بموقفها المعادي للسلطة الفلسطينية والمؤيد تماما للإسرائيليين في الأمم المتحدة، بل وصل الأمر إلى تهديد الدول التي اعترضت على قرار الولايات المتحدة نقل سفارتها إلى القدس المحتلة.

وقالت هالي في بداية العام بعد الإعلان عن نقل السفارة بالتعارض مع القرارات الدولية، إن واشنطن تحصر أسماء الدول التي عارضتها في المنظمة، وأضافت أن بلادها ستفكر في المساعدات المالية المقدمة لتلك الدول.

وبالفعل اقتطعت الولايات المتحدة مئات الملايين من الدولارات المخصصة لصالح منظمة الأونروا التي تهتم بشئون اللاجئين الفلسطينيين، وأموال مخصصة للسلطة الفلسطينية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان