إعلان

رسالتان من محمد بن راشد وبن زايد إلى طلاب الإمارات

01:31 م السبت 01 سبتمبر 2018

الشيخ محمد بن راشد آل نهيان

القاهرة – (مصراوي):

وجه نائب رئيس دولة الإمارات حاكم إمارة دبي، الشيخ محمد بن راشد آل نهيان، كلمة إلى طلاب وطالبات الإمارات بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

وكتب بن راشد على حسابه على تويتر، السبت، "غدا يبدأ عامنا الدراسي ونستأنف رحلة التعليم لأكثر من مليون طالب في وطننا.. كلمتي لهم.. مدرستك تبنيك لتبني وطنك.. تعطيك علماً لتعطينا أنت مجدا".

وأضاف "من صفوفكم تبدأ أحلامنا وأحلامكم.. وعلى دفاتركم تسطرون مستقبل بلدكم.. بكم يعلو الوطن.. فاجعلوا مدارسكم وطناً لكم.. وفقكم الله ورعاكم".

كما وجه ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد رسالة إلى طلاب الإمارات يطالبهم فيها بالتوفيق.

وكتب بن زايد على حسابه على تويتر " تمنياتنا التوفيق و مزيدا من العطاء لعناصر العملية التربوية في تعزيز البيئة الجاذبة للتعلم والتفكير والإبداع .. متطلعين لمساهمة متواصلة وفاعلة من المجتمع والأسر بمتابعة أبنائنا الطلبة وتشجيعهم على تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم المستقبلية".

ونشر بن زايد صورتين بصحبة طالب وطالبة يرتديان وشاحا مكتوب عليه "الطالب القائد"، ومن خلفه لافتة مكتوب عليها باللغة الانجليزية "مرحبا بالعودة إلى المدرسة".

ويبدأ العام الدراسي غدًا الأحد الثاني من سبتمبر في جميع مدارس الإمارات ويستمر حتى 16 من ديسمبر وهو موعد العطلة الشتوية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان